تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سينما

الممثل المصري رامي مالك أحد نجوم أفلام جيمس بوند 007 المقبلة

الممثل رامي مالك صحبة لاعب ليفربول محمد صلاح في نيويورك يوم 23 أبريل 2019 (أ ف ب)

يشارك الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك في الجزء المقبل من سلسلة أفلام جيمس بوند 007 بحسب ما أعلن المخرج كاري فوكوناغا من جامايكا. ولم يُكشف بعد عن عنوان الفيلم.

إعلان

وكان المثل رامي مالك قد حاز على جائزة أوسكار بعد تأديته دور فريدي مركوري، مغني فرقة الروك الإنكليزية "كوين"، في فيلم "بوهيميان رابسودي" الذي نال نجاحا شعبيا كبيرا.

وقال مالك في شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل "أعدكم بأن أبذل قصارى جهدي كي لا تكون مهمة جيمس بوند الخامسة والعشرين سهلة"، ملمحا إلى أنه سيؤدي دور الشرير في الفيلم الجديد من أفلام الجاسوس الشهير.

ويعود عدة ممثلين للتمثيل مجددا في أفلام جيمس بوند إلى جانب البريطاني دانييل كريغ الذي يؤدي بطولة العمل للمرة الأخيرة، منهم الفرنسية ليا سيدو في دور الطبيبة النفسية مادلين سوان والبريطانيان رالف فاينس في دور رئيس وحدة الاستخبارات الملقّب بـ "أم" وبن ويشاوو المسؤول في الفيلم عن قسم البحث والتطوير في المخابرات والمعروف بـ "كيو"، فضلا عن الأميركي جيفري رايت في دور فليكس ليتر.

وقالت ليا سيدو خلال المؤتمر الذي نظّم في دارة فاخرة في جامايكا ابتكر فيها الروائي البريطاني آين فليمينغ شخصية جيمس بوند "يسعدني ان أعود لتصوير هذا العمل وأنا متحمسة جدّا له".

ومن بين الوجوه الجديدة في الفيلم، الممثلة الكوبية الإسبانية آنا دي أرماس والأميركي بيلي ماغنوسن.

وأعرب فوكوناغا عن فخره بكونه أول أميركي يكلف بإخراج فيلم لجيمس بوند.

واختير الأميركي لإخراج الفيلم الجديد محلّ البريطاني داني بويل الذي انسحب من هذا المشروع في آب/أغسطس 2018 بسبب "خلافات فنية".

وقد أخّر هذا التعديل تصوير الفيلم الذي كان مقررا خروجه إلى الصالات بداية في خريف 2019.

وأشار فوكوناغا إلى أن التصوير قد بدأ في النروج وجامايكا، موضحا أن "الطاقم سيعود إلى لندن بعد جامايكا".

ولفتت المنتجة باربرا بروكولي إلى أن الجزء الخامس والعشرين سيبدأ مع جيمس بوند "وهو يستمتع في جامايكا".

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن