تخطي إلى المحتوى الرئيسي
باريس سان جرمان

((فيديو)) بعد نطحة زيدان لكمة نيمار إلى متفرج

نيمار يستعد لتوجيه لكمة إلى متفرج ( يوتيوب)
نص : مونت كارلو الدولية | مونت كارلو الدولية / أ ف ب
4 دقائق

بعد توجيهه لكمة إلى وجه أحد مشجعي فريق رين الفرنسي، اعترف نجم سان جرمان نيمار بانه تصرف بشكل خاطئ بعد أن انهالت عليه الانتقادات من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان

خسر فريق باريس سان جرمان أمام فريق رين في مسابقة كأس فرنسا والتي كانت أحد أهداف نادي العاصمة الفرنسية المدجج بالنجوم، وتوصل فريق متواضع لكنه يملك مواهب شابة من الإطاحة بالنادي الباريسي الذي تملكه دولة قطر وتحقيق فوز اعتبره العديد بالإنجاز الكبير.

وفي أشرطة مصورة تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدا نيماروهو يتجادل مع أحد مشجعي فريق رين لدى توجهه مع زملائه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس بعد خسارة النهائي بركلات الترجيح 6-5 (2-2).

وأظهرت الأشرطة نيمار وهو يقوم بإبعاد الهاتف النقال للمشجع الذي بدا وكأنه يقوم بتصويره، قبل أن يتبادل وإياه بضع كلمات، سبقت قيام المهاجم البرازيلي بتوجيه لكمة نحو وجه المشجع.

وكتب نيمار في تعليق على منشور لأحد أصدقائه يتضمن شريط الاعتداء، على موقع انستاغرام، "هل تصرفت بشكل خاطئ؟ نعم. لكن لا يمكن لأي كان أن يبقى غير مبالٍ"، في إشارة إلى ما اعتبره اللاعب إهانات كان المشجع يوجهها له ولزملائه في نادي العاصمة الفرنسية.

وفي الشريط الذي علق عليه نيمار، يمكن سماع المشجع وهو يوجه انتقادات على التوالي إلى لاعبي سان جرمان الذين يمرون بجانبه لتسلم ميداليات المركز الثاني من المنصة، بدءا من الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، إلى المدافع لايفان كوزاورا، وصولا إلى الإيطالي ماركو فيراتي الذي وصفه المشجع بـ "العنصري"، وختاما مع نيمار الذي يسمع المشجع وهو يقول له "اذهب وتعلم لعب كرة القدم".

من جهتها، نقلت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية عن المشجع المعني، واسمه إدوار (28 عاما)"، نفيه توجيه إهانات للاعبين. وتابع "لم أوجه إليه إهانة، قلت له فقط أنهم كانوا سيئين، هذه هي كرة القدم (...) عندما وصل اللاعبون، فيراتي، بوفون، قلت لهم +أنتم سيئون+".

وفقد سان جرمان في مباراة الأمس لقب مسابقة الكأس الذي يهيمن عليه منذ عام 2015، علما بأنه احتفظ في وقت سابق من الشهر الحالي، بلقب الدوري المحلي الذي أحرزه للمرة السادسة في آخر سبعة مواسم.

 ويواجه نيمار عقوبة الإيقاف لمباريات عدة بسبب هذه الحادثة علما بأنه أوقف ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد توجيهه شتائم لحكم مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد الانكليزي في الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية، بعد خروج فريقه خاسرا على ملعبه (1-3).

وكان نيمار غائبا عن تشكيلة فريقه ضد يونايتد بسبب الإصابة.

شاهد الفيديو:

بعد نطحة زيدان لكمة نيمار

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.