تخطي إلى المحتوى الرئيسي
منتخب البرازيل

بعد سحب شارة القيادة منه، نيمار يترك التمارين بداعي الإصابة

نيمار (روترز 28-05-2019)

غادر النجم البرازيلي نيمار الثلاثاء 28 مايو 2019 تمرين منتخب بلاده بسبب ألم في الركبة اليسرى، قبل أن يستبعد لاحقا فرضية تعرضه لـ "أي إصابة خطيرة"، قبل أقل من ثلاثة أسابيع على انطلاق بطولة كوبا أميركا 2019.

إعلان

وأمسك لاعب باريس سان جرمان الفرنسي بركبته اليسرى بعدما شعر بألم بعد تسديد الكرة خلال الفترة الثالثة التدريبية منذ التحاقه بالمنتخب. وحاول أغلى لاعب كرة قدم في العالم معاودة التمارين، ولكنه شعر بألم جديد، قبل أن يخرج من الملعب وهو يعرج وبرفقة طبيب المنتخب رودريغو لاسمار، بحسب صحافي في وكالة فرانس برس.

وكان نيمار قد أوقف لثلاث مباريات في فرنسا على خلفية مشادة مع أحد مشجعي رين بعد نهائي مسابقة كأس فرنسا الذي خسره فريقه مطلع الشهر الجاري. ودفع اللاعب الدولي ثمن هذا التصرف، بتجريده من شارة قيادة منتخب "سيليساو"، واستبداله بزميله داني ألفيش (36 عاما) بحسب ما ذكر الاتحاد المحلي للعبة.

وتخوض البرازيل مباراتين وديتين ضد قطر في الخامس من حزيران/يونيو 2019 في برازيليا وهندوراس في التاسع منه في بورتو أليغري، قبل أن تلتقي البرازيل، حاملة اللقب 8 مرات، بوليفيا وفنزويلا والبيرو في دور المجموعات من البطولة التي تنطلق في 14 حزيران/يونيو على أرضها.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.