تخطي إلى المحتوى الرئيسي
رياضة

نيمار يريد مغادرة سان جرمان والعودة إلى برشلونة

نيمار ( أ ف ب)
نص : مونت كارلو الدولية | مونت كارلو الدولية / أ ف ب
3 دقائق

يريد نجم كرة القدم البرازيلي نيمار، العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني بحسب ما ذكر نائب رئيس بطل إسبانيا يوم الخميس 27 يونيو 2019، مؤكدا أن فريقه لم يدرس ملف اللاعب أو يتصل به.

إعلان

وقال جوردي كاردونير في مؤتمر صحافي في ملعب "كامب نو": "ما هو صحيح، في الوقت الحالي، ما قرأته، وما سمعته، يبدو دقيقا، وهو أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة".

وأضاف أن برشلونة لم يتصل بعد باللاعب الذي انتقل من الفريق الكاتالوني إلى باريس سان جرمان الفرنسي في 2017 مقابل 222 مليون يورو "في الوقت الراهن، المؤكد حصوله، ان عدة لاعبين، وليس نيمار لوحده، يريدون اللعب مع فريق كبير مثل برشلونة".

وكشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية يوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 أن نيمار توصل إلى "اتفاق شفهي" مع برشلونة الذي حمل ألوانه بين 2013 و2017 وأحرز معه دوري أبطال أوروبا في 2015، مشيرة إلى موافقته "على تخفيض راتبه إلى النصف مقابل ما يتقاضاه حاليا"، لينال 24 مليون يورو القريب مما كان يتقاضاه في برشلونة.

وكانت قناة "غلوبو ايسبورتي" أشارت قبل عشرة أيام إلى مفاوضات متقدمة بين برشلونة وسان جرمان لاستعادة المهاجم الدولي البالغ 27 عاما والغائب راهنا عن بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها بلاده بسبب الإصابة.

كما أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن نادي العاصمة الفرنسية "جاهز للتخلي عن نيمار هذا الصيف"، في وقت أكد رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي أن "الباب ليس مقفلا أمام أي لاعب، إذا لم ينخرط في المشروع"، موجها انتقادات لاذعة لنيمار تحديدا.

ونقلت "غلوبو" عن مصادر قريبة من الملف ان رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو اقترح على سان جرمان 100 مليون يورو زائد لاعبين إضافيين، على غرار الفرنسيين عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش، ما يقلل من القيمة المالية الإجمالية للصفقة في نادٍ يعاني من الديون ويحاول تعويض خروجه المخيب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنكليزي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.