تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الولايات المتحدة

بالفيديو: حمار يؤدي مع صاحبه أغنية " الملك الأسد"

ترايفيس كينلي صاحب الحمار
ترايفيس كينلي صاحب الحمار /فيسبوك
نص : مونت كارلو الدولية
4 دقائق

فوجئ شاب أمريكي يدعى تريفيس كينلي بصوت حماره وهو يصاحبه في تأدية أغنية " قصة الحياة " أي تلك التي ذاع صيتها في العالم بسبب فلم " الملك الأسد " وهو الفلم الثاني والثلاثون في سلسلة أفلام ديزني المتحركة الكلاسيكية.

إعلان

صحيح أن الحمير تنهق عادة عندما يكون إلى جانبها أشخاص يصرخون بصوت عال لمدة طويلة أو يغنون بصوت عال ومسترسل. ومع ذلك، فإن ما يشد الانتباه بشكل خاص في الفرقة الموسيقية التي يشكلها تريفيس وحماره المسمى " ناثان" أنه ليس ثمة بين صوتيهما نشاز ويبدوان كما لو كانا قد تدربا معا على تأدية هذه القطعة الموسيقية.

وقد ذاع صيت تريفيس وحماره عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفيديو الذي شاهده في أسابيع قليلة أكثر من مليوني شخص. ولكن هذا الرقم لا يمكن أن يقاس بعدد المستمعين إلى أغنية الشريط الدعائي الذي يروج حاليا للنسخة الجديدة من فلم " الملك الأسد". فقد تجاوز العدد ثلاثين مليون شخص. والملاحظ أن هذه النسخة بدأ تسويقها في عام 2019 بينما تسوق النسخة الأولى منذ عام 1994.

IL CHANTE LA CHANSON DU ROI LION AVEC SON ÂNE, LEUR DUO DEVIENT VIRAL

IL CHANTE LA CHANSON DU ROI LION AVEC SON ÂNE, LEUR DUO DEVIENT VIRAL A coup sûr, il ne s'agit pas du tube de l'été. Il n'en demeure pas moins que l'improbable duo composé d'un homme et d'un âne chantant «L'histoire de la vie», générique d'ouverture du Roi Lion, connaît ces dernières heures une viralité exponentielle. Depuis le 25 juin, date à laquelle il a posté sa vidéo sur son compte Facebook, Travis Kinley et son âne Nathan, n'en finissent plus de faire rire les internautes. «Quand j'ai commencé à chanter, j'ai entendu Nathan braire derrière moi. J'étais surpris car nous n'avons pas l'habitude de chanter ensemble.», a témoigné Travis Kinley à WLTX. Le résultat, on ne peut plus original, est savoureux. Lundi soir, la vidéo avait cumulé plus de 2 millions de vues. #Mdr Abonnez vous à Vidéos Buzz Officiel 😂😂😂 Venez rire avec nous ! Cliquez et aimer notre page https://www.facebook.com/videosbuzzofficie

Publiée par Vidéos Buzz Officiel sur Lundi 29 juillet 2019


 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.