تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الدوري الفرنسي

فريق رين يوجه ضربة موجعة لسان جرمان في غياب نيمار

مشهد من مباراة رين وسان جرمان يوم 18 أغسطس 2019
مشهد من مباراة رين وسان جرمان يوم 18 أغسطس 2019 (رويترز)

رد فريق رين الصاع لضيفه باريس سان جرمان حامل اللقب وكرر سيناريو نهائي مسابقة الكأس الموسم الماضي، وذلك بتحويله تخلفه إلى فوز 2-1 مساء الأحد 18 أغسطس 2019 في ختام المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم موجها ضربة موجعة إلى فريق العاصمة الفرنسية الممول من دولة قطر.

إعلان

وكان فريق المدرب جوليان ستيفان جرد سان جرمان من لقب مسابقة الكأس الموسم الماضي بعدما حول تخلفه أمامه بهدفين نظيفين إلى تعادل 2-2 قبل أن يحسم المواجهة بركلات الترجيح.
  

لكن النادي الباريسي ثأر لنفسه قبيل انطلاق الموسم بإحرازه كأس الأبطال بالفوز عليه 2-1 بعد أن كان متخلفا بدوره بهدف قبل أن ينقذه كيليان مبابي والأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وأظهر رين الذي أنهى دوري الموسم الماضي في المركز العاشر، أنه يتمتع بروح قتالية عالية جدا بحسمه لقاء الأحد، محققا فوزه الثاني تواليا فيما مني فريق المدرب توماس توخل بهزيمة أولى مبكرة بعد الفوز الكبير الذي حققه افتتاحا ضد نيم (3-صفر).

وأصبح رين الفريق الأكثر فوزا على سان جرمان في الدوري خلال المواسم العشرة الماضية بتحقيقه انتصاره الخامس على النادي الباريسي من أصل 19 مباراة بحسب موقع "أوبتا" للإحصاءات.

وكما كان متوقعا، خاض سان جرمان مباراته الثالثة لهذا الموسم (مع كأس الأبطال) دون نجمه البرازيلي نيمار الراغب بالرحيل عن النادي مع تفضيل العودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

واستبعد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان نيمار من تشكيلته للأسبوع الثاني على التوالي وسط شكوك بشأن مستقبله وواجه فريقه
صعوبات في اختراق دفاع رين بطل الكأس في غياب المهاجم البرازيلي.

واستغل الفريق الباريسي خطأ دفاعيا ليتقدم عن طريق إدينسون كافاني لكن هدف مباي نيانج عادل النتيجة لصالح رين في نهاية الشوط الأول قبل أن يسجل رومان ديل كاستيو هدف الفوز بضربة رأس في بداية الشوط الثاني.


والانتصار في مباراة الأحد هو الخامس لرين على باريس سان جيرمان في السنوات العشر الأخيرة، وهو ما يزيد على أي ناد آخر.

وقال المدافع سيلفا "لم نكن يقظين. يجب أن نرفع رؤوسنا ونحاول أن نظهر بشكل أفضل في المباراة المقبلة لأن هذا ليس باريس سان جيرمان الذي نعرفه".

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.