تخطي إلى المحتوى الرئيسي

تنبؤات الفلكي إبراهيم حزبون لعام 2020

الفلكي إبراهيم حزبون
الفلكي إبراهيم حزبون ( من صفحته على فيسبوك)
نص : إبراهيم حزبون
5 دقائق

ماذا يحمل عام 2020 لمواليد كافة الأبراج على جميع الأصعدة من عمل ومال وحب وعلاقات اجتماعية؟ هذا ما يطلعنا عليه عالم الفلك إبراهيم حزبون.

إعلان

برج الحمل
أعمال توريد وتصدير في الأفق وعلاقات خاصة مع الأصدقاء والأسرة
مع بداية هذا العام الجديد سيحظى برج الحمل بنصيب كبير من النجاح والتفوق، إذ سيكون لديه كمّ كبير من الأعمال المختلفة التي تندرج في إطار التجارة المُربحة من  توريد وتصدير. وعلى الصعيد العاطفي، ستكون علاقات الحمل مع الأصدقاء والعائلة إيجابية وممتعة.
 

برج الثور
قوتك في عزيمتك وإصرارك
ستتمتع بأجمل الأوقات ويتمتع معك أفراد العائلة والأصدقاء أيها الثور، ولكن لديك الكثير من الأعمال الصعبة وعليك أعباء ثقيلة، ولكنك ستتخطى هذه الصعاب بعزيمة وإصرار. 
 

برج الجوزاء
أشكال عدة من النجاح وبشرى للأهل
الجوزاء برج فريد من نوعه لما يحمله من صفات عظيمة يتمتع بها أصحابه من ذكاء وأفكار عظيمة، حيث سيكون من أكثر الشخصيات المؤثرة في هذا العام الجديد. وسيشهد الجوزاء نجاحات في الأعمال التجارية ضمن مؤسسات تجارية وربحية وشركات كبرى. مما سيدرّ عليه أموالا جمة ويلمع اسمه في عالم التجارة. أما عاطفيا، سيكون لديه الكثير من العلاقات الجميلة وسيقضي أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء.
 

برج السرطان
عمل جديد وحب يثمر زواجا
السنوات السابقة كانت قاسية كثيرا عليك أيها السرطان، ولكن هذا العام الجديد سيأتيك بالمفاجأة الجميلة التي لم تكن تتوقعها.  ستحصل على عمل جديد يجلب لك الكثير من المنافع وستقيم علاقة حب تنتهي بالزواج. 
 

برج الأسد
الصبر والتروي ستكسب منهما أرباحا وتقضي أوقاتا ممتعة مع الأصدقاء  
يحمل مواليد هذا البرج الكثير من الصفات الجيدة ولديهم الكثير من الصبر، فهم لا يتسرعون في اتخاذ القرارات. سيحالف النجاح برج الأسد هذا العام ويكون لديه مكاسب جمة. أما من الجانب العاطفي، فلديه زخم من الرومانسية في علاقاته مع مَن يحب. وعلى الجانب الاجتماعي يقضي الأسد أوقاتا ممتعة مع الأصدقاء.

برج العذراء
بداية عمل في مجال العقارات وعلاقة عاطفية تقود إلى الزواج
أمور جديدة هذا العام تنتظرك أيها العذراء. منها أنك ستقوم بالكثير من الأعمال في مجال بيع وشراء العقارات والأراضي. وعلى الصعيد العاطفي ستنسج علاقة جميلة تفضي إلى الزواج. أما بالنسبة لعلاقاتك مع الأصدقاء، فليس فيها أي جديد، بل ربما ينتهي بعضها خلال العام الجديد. 

برج الميزان
سنة جميلة ومريحة عاطفيا ومهنيا
هذه السنة جميلة لمواليد الميزان، فهي سنة المكاسب سواء على الصعيد المهني أو العاطفي، وسنة مريحة جدا.

برج العقرب
أجمل الأوقات وأحلاها
لحظات مليئة بالإثارة والتحدي بانتظارك هذا العام. ستتمتع كثيرا أيها العقرب بكل لحظة عمل تقوم بها. وستجني الكثير من الأموال وستقضي أجمل الأوقات وأحلاها مع العائلة والأقارب.

برج القوس
تجارب جديدة وحياة سعيدة للمتزوجين
عام جديد وتجارب جديدة وجميلة تنتظرك أيها القوس، ستباشر العمل مع إحدى الشركات  الكبرى وستجلب الكثير من الأموال وستحظى بحياة زوجية سعيدة، وتقترب أكثر من الأصدقاء.

برج الجدي
فراغ عاطفي يخفف من وطـأته المال والأصدقاء
تعتبر هذه السنة من السنوات الجيدة لك، فهي مختلفة تماما عما سبق حيث أنك أيها الجدي ستباشر أعمالا تجارية كبيرة وقد تمتلك شركة تجارية كبيرة جدا. عاطفيا لن تقيم علاقة حب مع أي شخص لكنك ستقضي غالبية وقتك مع الأصدقاء.

برج الدلو
أموال كثيرة ولكن حذار من التسرع في اتخاذ القرارات
سيكون لديك الكثير من الأموال التي تجنيها من العمل سواء كان ذلك بمفردك أو بمعية أناس غرباء، ولذلك عليك الانتباه كي لا تتكبد الكثير من الخسائر. وينصح بعدم التسرع في اتخاذ القرارات. اجتماعيا وعاطفيا، سيكون عام 2020 سعيدا جدا بالنسبة إلى العائلة، وسيئا بالنسبة إلى الأصدقاء بسبب احتمال نشوب المشاكل بينك وبينهم. فعليك التروي والتحلي بالصبر.

برج الحوت

اجتهاد ومنافع مالية ودفء أسري
عام جديد يحمل في طياته الكثير من التحديات والمواجهات. من ناحية العمل والحياة المهنية لن يكون هناك الكثير من الوقت لإضاعته بسبب كثرة الأعمال سواء كنت تعمل لحسابك أو كنت موظفا لدى شركات أخرى. ستحصل على الكثير من الأموال، وهذا آت من خلال اجتهادك وحبك لعملك. أما عاطفيا ومهنيا، ستكوِّن علاقات وأصدقاء جدد، وستكون العلاقات العائلية أكثر تقاربا وودا.




 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.