تخطي إلى المحتوى الرئيسي
قضية فرار كارلوس غصن

شركة "ياماها" تحذر من مغبة الاختباء داخل الصناديق المخصصة للآلات الموسيقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية © (تويتر)

حذرت شركة "ياماها" اليابانية الناس من محاولة حشر أجسادهم داخل صناديق آلات موسيقية بعد التقارير التي ذكرت أن رئيس شركة نيسان السابق كارلوس غصن فر من اليابان مختبئا داخل صندوق آلة موسيقية.

إعلان

وقالت الشركة اليابانية على تويتر يوم 11 يناير كانون الثاني 2020 "لن نذكر السبب، لكن هناك تغريدات عديدة عن الاختباء داخل صناديق آلات موسيقية كبيرة. التحذير بعد أي حادث مؤسف سيكون بعد فوات الأوان، لذا نطلب من الجميع عدم محاولة ذلك".

وهرب غصن، المتهم بإخفاء دخله ونقل خسائر استثمارات لشركة نيسان وإساءة استخدام أموال الشركة، من اليابان في نهاية ديسمبر كانون الأول إلى لبنان. وتعهدت السلطات اليابانية بملاحقته وأصدرت أمر اعتقال دوليا له ولزوجته كارول.

ورفض غصن الكشف عن لطريقة التي تسلل بها من أمن المطار في اليابان أو تأكيد تقارير إعلامية عن تهريبه في طائرة خاصة من مطار كانساي في غرب اليابان مختبأ داخل صندوق كبير لمكبر صوت كان أكبر من أن يدخل في جهاز الكشف بالأشعة السينية.

وأفادت تقارير سابقة نفاها غصن بأنه أُخرج من منزله في طوكيو في صندوق آلة باس مزدوجة.

وشكرت ياماها، التي تصنع الآلات الموسيقية من البيانو إلى الباس المزدوج والطبول ومكبرات الصوت الكبيرة، الناس في تغريدة أخرى على تويتر على إعجابها بالتغريدة الأولى التي أعيد نشرها أكثر من 50 ألف مرة. وذكّرت متابعيها مرة أخرى بأن صناديق الآلات الموسيقية مصممة للآلات الموسيقية وليس البشر.




 

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.