تخطي إلى المحتوى الرئيسي

(فيديو) أب مصري يفتدي ابنته بجسده لحمايتها من الدهس تحت عجلات القطار المسرع

أب ينقذ طفلته قرب القطار
أب ينقذ طفلته قرب القطار © يوتيوب

ينتشر منذ يوم الاثنين 27 يناير 2020 على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأب مصري يحتضن ابنته على بعد مليمترات قليلة من قضبان سكة الحديد بعد أن قفز عليها ليحميها من دهس قطار بضاعة يسير بسرعة كبيرة في الإسماعيلية يوم الأحد 26 يناير.

إعلان

وقد تمكن أحمد ممدوح، وهو أحد الركاب، من تسجيل الواقعة بكاميرا الموبايل، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب ممدوح على فايسبوك، إن الواقعة حدثت في محطة الإسماعيلية، وقد الأب احتضن الب طفلته عندما سقطت على القضبان، والقطار آتٍ، بينما كان الركاب يرددون "أستر يا رب"، داعين أن يحفظ الله الفتاة ووالدها، فيما تعالت صيحات ركاب آخرين تطالب الأب بعدم التحرك خوفًا من إطاحة القطار بهما.
من جهته، روى أشرف محمد، مصور الواقعة، قائلا إن الطفلة لم تسقط من فوق الرصيف، وأوضح أنها ووالدها عبرا القضبان من أسفل القطار الذي تحرك فجأة، وكان الأب في المؤخرة بينما كانت ابنته تسير من أمامه، وقفز الأب على طفلته ليحميها من السقوط تحت القطار.
وذكر أن الأب وابنته خرجا من الحادث بسلام، لكن الطفلة أصيبت بالإغماء، وتدخل بعض الركاب، لإفاقتها، واستقلا قطار الزقازيق في سلام.
في حين هاجم مشرف قطارات في محطة الإسماعيلية، ياسر عبد الحميد، الأب، واتهمه بالإهمال، وقال: "الناس عاملين منه سوبر بابا وهو أب مهمل."

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.