تخطي إلى المحتوى الرئيسي

جينيفر ابنة الملياردير بيل غيتس توافق على الزواج من الفارس المصري نايل نصار

نايل نصار وجينيفر غيتس
نايل نصار وجينيفر غيتس © انستغرام (jenniferkgates)

عادت قصة حب الفارس المصري نايل نصار وجينيفر بيل غيتس لتستحوذ مجددا على اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ، يوم الأربعاء 29 يناير 2020.

إعلان

فقد أعلنت جينيفر، ابنة الملياردير الأمريكي، مؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل غيتس، أنها وافقت على طلب الزواج، الذي تقدم به الفارس المصري، نايل نصار، وذلك ردا منها على تدوينة سابقة، للفارس المصري، تحدث فيها عن كونه أسعد رجل في العالم معها.

فقد نشر نايل نصار، صورة مع جينيفر قال فيها: "قالت نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير".
وأضاف: "لا أستطيع الانتظار لنكبر سوية في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا استطيع تخيل (حياتي) بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي".

وكتبت جينيفر في تدوينة على حسابها الرسمي على "انستغرام": "نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرا.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة..".

من هو نصار؟
ولد نايل نصار عام 1991 لأب وأم مصريين في شيكاغو بولاية إلينوى الأمريكية، حيث استقرت أسرته، وحصل على الجنسية الأمريكية.
انتقل برفقة أسرته للعيش في الكويت بضع سنوات، وهناك بدأ، وهو ابن خمس السنوات، ممارسة هوايته المفضلة وهي ركوب الخيل، وأصبح في سن العاشرة رياضيا ماهرا في قفز الحواجز.
في بداية المرحلة الجامعية انتقل نايل إلى كاليفورنيا (عام 2009)، ليدرس الاقتصاد والإدارة في جامعة "ستانفورد"، وتعلم 4 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.
شارك في بضع مسابقات فروسية قفز الحواجز، وفاز في نفس عام تخرجه (2013) بالجائزة الكبرى، والتي قدرت بمليون دولار، كما فاز بالمركز الأول في بطولة "ويلينجتون" بأمريكا.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.