تخطي إلى المحتوى الرئيسي
نيمار - جدل

نيمار يحصل على بطاقة صفراء بسبب مهارة فنية ( فيديو)

مشادة كلامية بين الحكم ونيمار خلال مبارة سان جرمان ومونبلييه مساء السبت 2 فبراير/ شباط 2020
مشادة كلامية بين الحكم ونيمار خلال مبارة سان جرمان ومونبلييه مساء السبت 2 فبراير/ شباط 2020 © (رويترز)
نص : مونت كارلو الدولية
1 دقائق

شهدت مباراة باريس سان جرمان وضيفه فريق مونبلييه مساء السبت 2 فبراير 2020، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بخمسة أهداف مقابل صفر علما أن الفريق الزائر أنهى المباراة بتسعة لاعبين فقط، حدثا فريدا من نوعه كان بطله نيمار.

إعلان

ففي الدقيقة 36 من المباراة حاول النجم البرازيلي استعراض مهاراته الكروية وقام بمراوغة أحد المدافعين من الفريق الضيف بطريقة تشبه " قوس قزح" "، حيث رفع الكرة بكلتا قدميه من فوق رأس المدافع. لكن محاولة البرازيلي باءت الفشل، وارتطمت الكرة بالمدافع لتخرج إلى رمية التماس.
حكم المباراة طالب من نيمار عدم تكرار مثل هذه المراوغات معتبرا إياها نوعا من الاستفزاز والاستهتار بالخصم. لكن نيمار غضب ودخل في جدل مع الحكم مما أجبر الأخير إلى إشهار بطاقة صفراء وجه النجم البرازيلي. وكان الحكم قد طلب من نيمار سابقا عدم الادعاء بالإصابة أمام لاعبي الفريق الخصم. وهو أمر اشتهر به خاصة في كأس العالم الأخيرة التي دارت في روسيا عام 2018.  
ولم يكتف نيمار بالحديث في الملعب، بل تحدث مجددًا مع الحكم في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس قائلا: "أنا ألعب كرة قدم لماذا تعطيني بطاقة صفراء".

وتسبب النجم البرازيلي في إثارة حالة انقسام بين الجمهور الفرنسي، فمنهم من يرى أنه يستحق العقوبة ومنهم من يرى أنه تلقى إنذارا بدون أي داع.
 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.