تخطي إلى المحتوى الرئيسي

باميلا أندرسون تنفصل عن المنتج جون بيترز بعد 12 يوماً فقط على زواجهما

باميلا أندرسون وجون بيترز
باميلا أندرسون وجون بيترز © أ ف ب
نص : مونت كارلو الدولية / أ ف ب
3 دقائق

انفصلت الممثلة وعارضة الأزياء الكندية باميلا أندرسون عن زوجها المنتج جون بيترز بعد 12 يوما من زواجهما في ماليبو.

إعلان

فقد تزوجت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "باي واتش" بيترز (74 عاما) الذي كان مصفف شعر والذي أقامت معه علاقة قبل عقود، في 20 كانون الثاني/يناير 2020 خلال احتفال خاص في ماليبو حضره إبنا أندرسون وبنات المنتج الثلاث وزوجة سابقة له.

لكن يبدو أن الوضع لم يكن على ما يرام، إذ عادت أندرسون إلى كندا السبت 02/01 وفق ما أورد موقع "هوليوود ريبورتر"، بعد أيام فقط من نشر الممثلة صورة تجمعها مع بيترز على "إنستغرام".

وقالت أندرسون البالغة 52 عاما في بيان وجه إلى وسائل الإعلام الأميركية "تأثرت جدا باستقبالكم الحار لاتحادي أنا وجون... سنكون ممتنين جدا لدعمكم لأننا سنأخذ بعض الوقت من أجل إعادة تقويم ما نريده من الحياة ومن بعضنا البعض".

وأوضحت في بيانها أن الزواج لم يثبت رسميا وأنهما قررا التراجع عن تلك الخطوة للتفكير مليا في الخطوة المقبلة. وتزوجت باميلا أندرسون البالغة 52 عاما تومي لي وكيد روك وكانت أخيرا في علاقة مع لاعب كرة القدم الفرنسي عادل رامي لكنهما انفصلا الصيف الماضي.

وعاش جون بيترز لفترة طويلة مع باربرا سترايسند التي كان لها دور أساسي في دخوله عالم هوليوود. وكان بيترز قد التقى باميلا أندرسون للمرة الأولى في فيلا "بلاي بوي" التابعة لهيو هيفنر في الثمانينات. وقال بيترز لمجلة "هوليوود ريبورتر" المتخصصة "هناك نساء جميلات في كل مكان. كان لدي خيارات، لكن لمدة 35 عاما، كنت أريد باميلا فقط".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.