تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم الفرنسية

مرسيليا يقلب الطاولة على ليل ويقترب من سان جرمان (فيديو)

مهاجم مرسيليا الأرجنتيني داريو بنيديتو يحتفل بتسجيله هدف الفوز أمام فريق ليل مساء الأحد 16 فبراير/شباط 2020
مهاجم مرسيليا الأرجنتيني داريو بنيديتو يحتفل بتسجيله هدف الفوز أمام فريق ليل مساء الأحد 16 فبراير/شباط 2020 © ( أ ف ب)

قلب مرسيليا الطاولة على مضيفه ليل وانتزع فوزا ثمينا في قمة المرحلة 2-1 أبعده 11 نقطة عن رين الثالث، وقلص به الفارق إلى 10 نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب في العامين الأخيرين والذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه أميان 4-4 يوم السبت 15 فبراير/شباط 2020.

إعلان

وكان ليل في طريقه إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي النيجيري فيكتور اوسيمهين الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 51.

وهو الهدف الثالث عشر لاوسيمهين هذا الموسم.

لكن مرسيليا حافظ على سجله خاليا من الخسارة منذ سقوطه أمام مضيفه باريس سان جرمان برباعية نظيفة في 27 تشرين الأول/أكتوبر 2019 في المرحلة الحادية عشرة.

وحصل مرسيليا على ركلة جزاء في الدقيقة 60 أهدرها فالنتان رونجييه، قبل أن ينجح في إدراك التعادل بعد سبع دقائق بفضل النيران الصديقة عندما سجل لاعب الوسط الموزامبيقي رينيلدو ماندافا بالخطأ في مرمى فريقه.

ومنح الأرجنتيني داريو بينيديتو التقدم لمرسيليا في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة يكون مرسيليا قد نجح في تحقيق 14 مباراة بدون هزيمة، إذ فاز في 11 وتعادل في ثلاث مباريات. ويبدو أن المدرب البرتغالي قد بعث بنفس جديد في الفريق. فهو تقريبا نفس الفريق الذي خاض البطولة في الموسم الماضي واحتل المترتبة الخامسة نهاية موسم 2018-2019.



 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.