تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الكويت

ممثلة كويتية تطالب بطرد العمال الأجانب خوفا من فيروس كورونا

الممثلة الكويتية حياة الفهد
الممثلة الكويتية حياة الفهد © فيسبوك (jbc news)
نص : مونت كارلو الدولية
1 دقائق

" أحنا ملينا خلاص وما عندنا مستشفيات وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص أطلعهم وأقطهم برا والله، وقطهم بالبر(الصحراء). أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون(يخرجون)"، هكذا كانت تصريحا ت الممثلة الكويتية حياة الفهد تجاه المهاجرين الذين يعملون في الكويت بصفة قانونية ونظامية والتي طالبت خلالها بترحيلهم بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا.

إعلان

حياة الفهد من أهمّ نجوم التمثيل في الكويت وتحظى بشعبية عربية كبيرة أثارت جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووصفها متابعوها بالتناقض وعدم صدق مضمون رسالتها التمثيلية. وهي التي طالما تقمصت في أعمالها دور المرأة المظلومة.

ووصلت التعليقات إلى حدّ أن البعض أصبح يشكر فيروس كورونا لأنه كشف الناس المزيّفة والبعض الآخر رأى أن في هذه التصريحات " عنصرية " كبيرة وظلم تجاه الوافدين إلى الكويت من دول عدة.

كما تأسف عدد من معجبيها كونها أهانت مسيرتها الفنيّة بهذه السقطة الإنسانية على حدّ تعبيرهم.

أما حياة الفهد فقد ظهرت مرة أخرى لتوضح قائلة: خانني التعبير.. لكنني متمسكة برأيي ولست عنصرية".

وسجّلت الكويت 317 إصابة بفيروس كورونا المستجد، بينها حالات لعمال وافدين، وقد تعافى 80 منهم بينما لم تعلن عن أي وفاة ولم تصدر أي تصريحات رسمية حول وجود نقص في أسرة المستشفيات.

وتقدّم الكويت العلاج مجانا للمصابين بفيروس كورونا المستجد من مواطنين ووافدين. ويشكل الأجانب نحو 70 بالمئة من السكان البالغ عددهم حوالي أربعة ملايين نسمة.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.