تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مونت كارلو الدولية

مونت كارلو الدولية تستعيد موجة بثها في الخرطوم – السودان على 100.3 إف إم

مونت كارلو الدولية
مونت كارلو الدولية مونت كارلو الدولية
نص : مونت كارلو الدولية
3 دقائق

بعد غياب دام اثني عشر عاما، تعود مونت كارلو الدولية إلى المشهد الإذاعي في الخرطوم وذلك عقب حصولها على ترخيص وتوقيعها عقدا لبث إذاعتها في السودان. ومن الآن فصاعدا يمكن لأكثر من ستة ملايين نسمة في العاصمة السودانية متابعة الإذاعة الفرنسية الناطقة باللغة العربية لمجموعة إعلام فرانس ميديا موند على تردد 100.3 إف إم.

إعلان

يساهم بث مونت كارلو الدولية على الإف إم في الخرطوم في إثراء العروض الإذاعية، كما يُمكِّن المستمعين من الانفتاح على العالم وذلك بفضل شبكة برامج واسعة تركز على الأخبار الدولية والثقافة والموضوعات المجتمعية، مع إيلاء اهتمام خاص حاليا للأوضاع الصحية الناجمة عن تفشي وباء كورونا في العالم بالإضافة إلى رفع التوعية بأهمية الالتزام بالتعليمات الوقائية.

ومع عودة مونت كارلو الدولية إلى السودان، يصل عدد ترددات الإذاعة إلى 28 في العالم العربي.

نبذة على مونت كارلو الدولية، إذاعة تنتمي إلى مجموعة إعلام فرانس ميديا موند

إذاعة فرنسية ناطقة باللغة العربية تبث برامجها مباشرة من باريس إلى دول الشرق الأوسط والأدنى وموريتانيا وجيبوتي والسودان على الإف إم ومحطات الراديو الشريكة وعبر الأقمار الصناعية. تقدم الإذاعة برامج إخبارية متعددة وأخرى ثقافية وترفيهية متنوعة تعتمد في مجملها على البث المباشر والتفاعلية والتواصل مع المستمعين. يقدم طاقمها الصحفي ومراسلوها عبر العالم تغطية شاملة للأحداث الدولية ل9.8 مليون شخص أسبوعياً. تعد إذاعة مونت كارلو الدولية إذاعة حرة وشاملة تخاطب كل الأجيال. يمكن متابعة القناة أيضاً على موقعها على شبكة الإنترنت، وهو من أحدث المواقع باللغة العربية في العالم، ومن خلال التطبيقات الجوالة، فضلا عن مختلف العروض بالكابل والأقمار الصناعية. تشهد مونت كارلو الدولية أكثر من 2 مليون زيارة شهريًا (معدل 2019) بالإضافة إلى 4.2 مليون متابع على صفحاتها على فيسبوك وتويتر وإنستغرام (يناير2020). mc-doualiya.com

للتواصل معنا:

ماتيا أتمون، مسؤول العلاقات الإعلامية : 01 84 22 73 87 / 06 70 77 18 81

mattia.atmoun@francemm.com

مونيكا رمسيس، ملحقة إعلامية : 01 84 22 95 22

monica.ramses@francemm.com

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.