تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم الفرنسية

رئيس نادي ليون يهدد رابطة الدوري الفرنسي ويطالب بتعويضات

رئيس نادي ليون جان ميشال أولاس
رئيس نادي ليون جان ميشال أولاس AFP - JEFF PACHOUD
نص : مونت كارلو الدولية / أ ف ب
2 دقائق

أعلن رئيس نادي ليون جان ميشال أولاس أن فريقه الذي حرم من المشاركة في المسابقتين القاريتين الموسم المقبل بحسب الترتيب النهائي لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم إثر إعلانها التوقف النهائي للموسم، يعتزم اتخاذ "إجراءات عديدة" للاحتجاج على "خسارة الفرصة" والمطالبة بالتعويض إذا لزم الأمر.

إعلان

وقال أولاس في مؤتمر صحافي عبر الهاتف مع وكالة فرانس برس وصحيفة "لو بروغريه" الإقليمية: "من الصعب دائما إعطاء تفاصيل عن الإجراءات التي ستكون متعددة، إنها خسارة فرصة مهمة جدا.  سنطالب بتعويضات تصل إلى عشرات الملايين من اليورو"، مضيفا أنه في الوقت الحالي سيلجأ إلى المحكمة الإدارية "لتعليق القرار بصفة مستعجلة".

للتذكير يحتل نادي ليون الذي يرأسه جان ميشال أولاس المركز السابع بعد أن قررت الحكومة تعليق نشاط الدوري الفرنسي لكرة القدم بسبب جائحة كورونا.

والمعروف عن أولاس في الأوساط الرياضية والإعلامية في فرنسا أنه رئيس صعب و"مشاكس"، ويحب جلب الأضواء إليه. وهو معروف أيضا بالدفاع عن ناديه بكل الطرق التي يعتبرها البعض بانها "غير أخلاقية". فهل سينجح أولاس في مسعاه الجديد ضد رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام القضاء الإداري؟

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.