تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم الفرنسية

مرسيليا يقترح تمديد عقد فياش-بواش لتدارك أزمة رحيل المدير الرياضي

مدرب نادي أولمبيك مرسيليا البرتغالي أندريه فياش-بواش
مدرب نادي أولمبيك مرسيليا البرتغالي أندريه فياش-بواش AFP - PASCAL GUYOT

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي لكرة القدم أنه عرض على مدربه البرتغالي أندريه فياش-بواش تمديد عقده لمدة عامين إضافيين، بالإضافة إلى عام ثالث اختياري، متمنياً "إظهار الحقائق بعد المعلومات الخاطئة التي راجت في صحافة اليوم" حول هذا الموضوع.

إعلان

وفي حال قبول المدرب البرتغالي الذي ما زال مرتبطا بعقد مع الفريق المتوسطي لموسم اخر، فإن ذلك سيبقيه بالتالي خمسة مواسم متتالية على رأس الجهاز الفني لمرسيليا العائد إلى دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014، بعد حلوله في المركز الثاني في الدوري الفرنسي المنتهي قبل اوانه بسبب انتشار فيروس "كوفيد-19".

  

وقال النادي المملوك من الأميركي فرانك ماكورت في بيان له "على مدى 20 عاما، استفاد ثلاثة مدربين فقط من التعاقد لمدة 4 سنوات أو أكثر وهم: ديدييه ديشان، رودي غارسيا (غادر في نهاية موسم 2018-2019) والآن أندريه فياش-بواش، في حال وافق على العرض".

  

وسرت شائعات خلال الأسبوع الماضي حول رحيل البرتغالي عن صفوف مرسيليا منذ الإعلان يوم الخميس 14 مايو أيار 2020 عن رحيل المدير الرياضي الإسباني أندوني زوبيزاريتا نظرا للارتباط الوثيق بين الرجلين.

  

ولطالما أكد المدرب البرتغالي فياش-بواش ارتباطه بزوبيزاريتا أكثر من مرة، وقال في تصريحات سابقة "أتيت إلى هنا أولا لأنه ناد كبير وثانيا لأجل أندوني زوبيزاريتا. قلت سابقا ان مستقبلي مرتبط تماما بمستقبله".

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.