تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم الإنكليزية

قائد واتفورد الإنكليزي: تلقيت رسائل تتمنى إصابة ابني بفيروس كورونا

تروي ديني قائد نادي واتفورد الانكليزي لكرة القدم
تروي ديني قائد نادي واتفورد الانكليزي لكرة القدم AFP - ADRIAN DENNIS
نص : مونت كارلو الدولية / أ ف ب
1 دَقيقةً

كشف تروي ديني قائد نادي واتفورد الانكليزي لكرة القدم أنه تلقى رسائل من أشخاص تتمنى إصابة طفله البالغ خمسة أشهر بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أبدى عدم رغبته بالعودة الى التمارين استعدادا لاستئناف محتمل للدوري الممتاز.

إعلان

ورفض ديني العودة الى التدريبات حتى من دون احتكاك منذ أن عاودها واتفورد وأندية الدوري الممتاز الأسبوع الماضي، تحضيرا لاستئناف متوقع للموسم المعلق منذ آذار/مارس الفائت بسبب كوفيد-19 خلف أبواب موصدة في حزيران/يونيو المقبل.

   وسبق أن أعرب ديني عن مخاوفه من العودة خشية من احتمال نقل عدوى "كوفيد-19" الى ابنه البالغ من العمر خمسة أشهر والذي يعاني من صعوبة في التنفس، حتى قبل الإعلان عن إصابة زميله في واتفورد الجامايكي أدريان ماريابا وموظفَين في النادي بالفيروس.

   الا ان المهاجم الانكليزي (31 عاما) كان عرضة للانتقادات والكلام الجارح خلال أسبوع "التوعية للأمراض الذهنية".

   إذ قال لشبكة "سي ان ان" الاميركية "رأيت بعض التعليقات المتعلقة بابني حيث قال بعض الناس: +أتمنى أن يصاب ابنك بكورونا+. وهذا صعب بالنسبة لي. وإذا أجبتهم، سيقولون +ها قد نلنا منه+ وسيستمرون في فعلتهم".

   وتشير التقارير الى أن ديني قد يعود الى التمارين الاسبوع المقبل، فيما كشفت "سي ان ان" انه على تواصل مع جوناثان فان-تام نائب كبير المسؤولين الطبيين في بريطانيا، بشأن الاحصاءات التي تشير الى ان الاشخاص ذوي البشرة السوداء والاقليات العرقية في البلاد أكثر عرضة للإصابة بالفيروس من غيرهم.

  

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.