تخطي إلى المحتوى الرئيسي
رياضة

فوز "بروسيا دورتموند" على "فورتونا دوسلدورف" 1-0

إيرلينج هالاند يحرز هدف الفوز لروسيا دورتموند في مرمى فورتونا دوسلدورف في مباراة الفريقين دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت 13 يونيو 2020
إيرلينج هالاند يحرز هدف الفوز لروسيا دورتموند في مرمى فورتونا دوسلدورف في مباراة الفريقين دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت 13 يونيو 2020 © رويترز
نص : مونت كارلو الدولية / رويترز
2 دقائق

أحرز البديل إيرلينغ هالاند هدفا في الوقت بدل الضائع ليمنح بروسيا دورتموند الفوز 1-صفر على فورتونا دوسلدورف ويبقي على آماله الضعيفة في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت 13 يونيو 2020.

إعلان

وسجل المهاجم النرويجي هالاند، الذي شارك عند مرور ساعة من اللعب، الهدف من آخر لعبة في المباراة ليرتفع رصيد دورتموند إلى 66 نقطة من 31 مباراة متأخرا بأربع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، الذي يستضيف بروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت أيضا.

ولم يكن دورتموند في مستواه المعهود ونجا من محاولات صاحب الأرض قبل أن يضع رفائيل جيريرو الكرة في المرمى بتسديدة مباشرة بعد مرور أكثر من ساعة بقليل. لكن حكم الفيديو ألغى الهدف بسبب وجود لمسة يد ضد اللاعب البرتغالي قبل تسديد الكرة.

ورغم عودة المدافع ماتس هوملز تعرض دفاع دورتموند للعديد من المواقف الخطيرة.

وكاد فورتونا، الذي يحتل المركز 16 المؤهل للملحق، أن يتقدم مرتين لكن القائم رد تسديدتين من البديل ستيفن سكرزيبسكي الأولى في الدقيقة 82 والثانية بعد ذلك بثماني دقائق من وضع انفراد.

لكن هالاند، العائد من إصابة في الركبة، أحرز هدفه 11 في 12 مباراة في الدوري عندما قفز ليحول تمريرة مانويل أكانجي العرضية بضربة رأس داخل الشباك.

وحافظ دورتموند على تقدمه بأربع نقاط عن رازن بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الثالث الذي تغلب 2-صفر على مستضيفه هوفنهايم يوم الجمعة.

وقطع فيردر بريمن خطوة كبيرة في صراع الهروب من الهبوط عندما سحق مستضيفه بادربورن 5-1 بفضل ثنائية دافي كلاسن ليرفع رصيده إلى 28 نقطة مثل فورتونا. ويتذيل بادربورن الترتيب برصيد 20 نقطة.

واقترب أونيون برلين الوافد الجديد من الاستمرار في دوري الأضواء لموسم آخر عقب فوزه 2-1 على مستضيفه كولونيا ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز 13.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.