تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم الإيطالية

رئيس نادي لاتسيو روما يَعد لاعبيه بمنحهم 18 مليون يورو

لاعبو فريق لاتسيو روما يحيون أنصارهم في الملعب الأولمبي بروما يوم 16 فبراير 2020
لاعبو فريق لاتسيو روما يحيون أنصارهم في الملعب الأولمبي بروما يوم 16 فبراير 2020 AFP - ANDREAS SOLARO
نص : مونت كارلو الدولية / أ ف ب
3 دقائق

رصد رئيس نادي لاتسيو روما الإيطالي كلاوديو لوتيتو مكافآت بقيمة 18 مليون يورو للاعبيه، في حال إحرازهم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي تستأنف مبارياته نهاية هذا الأسبوع بعد توقف لنحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب تقارير صحافية.       

إعلان

ودخل لاتسيو تحت إشراف المدرب سيموني انزاغي ونجاعة الهداف تشيرو ايموبيلي، في منافسة شرسة للغاية مع يوفنتوس حامل اللقب في آخر ثمانية مواسم، اذ يحتل المركز الثاني بفارق نقطة يتيمة عن "السيدة العجوز" قبل 12 مرحلة على نهاية الدوري.

وأشارت "صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الى ان اللاعبين وافقوا على التخلي عن رواتبهم لمدة شهر بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن "كوفيد-19"، فيما سيتم تأجيل راتب آخر حتى شهر كانون الاول/ديسمبر 2020. 

وأضافت أن رئيس النادي رصد تقديم مكافأة بقيمة 400 ألف يورو لكل لاعب بحال أحرز فريق العاصمة اللقب، أي بمجموع 18 مليون يورو لكامل الفريق.  

ويلعب لاتسيو مع أتالانتا القوي في برغامو في 24 حزيران/يونيو، قبل استضافة فيورنتينا في 27 من الشهر ذاته.  

وأحرز لاتسيو لقبه الأول في الدوري الايطالي عام 1974، ثم الثاني والأخير في 2000.

وللتذكير لا بد ان نشير إلى أن نادي لاتسيو روما، الذي أسس عام 1900 كان النادي المفضل لدى بينيتو موسوليني الذي حكم إيطاليا بقبضة من حديد من عام 1922 إلى عام 1945 حيث ألقي عليه القبض وتم إعدامه من قبل "حركة المقاومة الإيطالية" يوم 29 أبريل نسيان 1945، أي قبل نهاية الحرب العالمية الثانية بأيام. وكان موسوليني من الشخصيات البارزة التي خلقت بما يعرف بالفاشية، وكان أيضا حليفا لأدولف هتلر خلال الحرب العامية الثانية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.