تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة المضرب

موسم الكرة الصفراء يستأنف نشاطه في آب/أغسطس في باليرمو ثم واشنطن

كرة التنس
كرة التنس AFP - KENZO TRIBOUILLARD
نص : مونت كارلو الدولية / أ ف ب
2 دَقيقةً

أعلنت رابطتا المحترفات والمحترفين في كرة المضرب يوم الأربعاء 17 يونيو حزيران 2020 أن منافساتهما المعلقة منذ آذار/مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد ستستأنفان في الثالث من آب/أغسطس و14 منه، في باليرمو الإيطالية وواشنطن على التوالي.

إعلان

وتسبب وباء "كوفيد-19" بتعليق الموسم اعتبارا من آذار/مارس الماضي، حتى موعد أولي كان يمتد الى أواخر تموز/يوليو، قبل ان تعلن الرابطتان تباعا اليوم، تحديد جدول جديد لاستئناف المنافسات.

   وأوضحت رابطة المحترفين في بيان ان الدورة الأولى ستكون في واشنطن في 14 آب/أغسطس، على ان تحتضن نيويورك بعدها منافسات دورة سينسيناتي للماسترز  وتليهما بطولة فلاشينغ ميدوز، آخر البطولات الأربع الكبرى.

- منافسات السيدات من باليرمو

من جهتها، أصدرت رابطة المحترفات بيانا أعلنت فيه استئناف منافساتها في الثالث من آب/أغسطس في باليرمو في إيطاليا

وأوضحت "رهنا بالموافقات الحكومية والصحية المناسبة، تعلن رابطة لاعبات كرة المضرب المحترفات عن خطة للعودة إلى لعب كرة المضرب هذا الموسم. من المقرر مؤقتا أن تبدأ المنافسة في أسبوع الاثنين 3 (آب) أغسطس، بإقامة النسخة الـ31 لدورة باليرمو للسيدات المفتوحة في إيطاليا بعد خمسة أشهر من التعليق بسبب كوفيد-19".

وخلافا لرابطة الرجال، أعدت رابطة المحترفات برنامجا حتى نهاية الموسم، مشيرة الى أنه من المتوقع حاليا أن تقام الدورات بدون مشجعين وبمشاركة اللاعبين والأشخاص الضروريين فقط.

   وتضمن البرنامج الجديد لرابطة المحترفات 20 دورة بينها بطولة الماسترز الختامية في شنزين الصينية المقررة في الفترة بين التاسع و15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. وبعد باليرمو ستقام دورة دولية لم يتم تحديدها حتى الآن، قبل خوض دورة سينسيناتي ومن بعدها فلاشينغ ميدوز. 

   وبخصوص تصنيفي المحترفين والمحترفات المجمَّدين منذ 16 آذار/مارس، أوضحت الرابطتان أنهما ستحددان في الأسابيع المقبلة إجراءاته مع احترام الطريقة الأكثر ملاءمة ونزاهة لاستئناف الترتيب بالتوازي مع استئناف اللعب.

 

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.