تخطي إلى المحتوى الرئيسي
انتقالات اللاعبين

تشلسي يخطف نجما ألمانيا ويمنحه أعلى راتب في النادي اللندني

نجم نادي لايبزيغ الألماني الدولي تيمو فيرنر.
نجم نادي لايبزيغ الألماني الدولي تيمو فيرنر. AFP - ODD ANDERSEN
نص : وكالات
2 دَقيقةً

أعلن نادي تشلسي رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم يوم الخميس 18 يونيو حزيران 2020 توصله إلى اتفاق مع نادي لايبزيغ الألماني للتعاقد مع مهاجمه الدولي ونجمه تيمو فيرنر.

إعلان

وقال النادي اللندني في بيان أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما "وافق على البنود الشخصية للعقد وسيبقى مع فريقه الألماني حتى نهاية موسم البوندسليغا. سيلتحق بزملائه الجدد في تموز/يوليو المقبل بعد الخضوع إلى الفحص الطبي"، دون الإشارة الى قيمة الصفقة ومدتها.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية من جهتها أن اللاعب الدولي الألماني سيتقاضى أعلى راتب في النادي حيث قدرت أن دخله سيكون 212 ألف دولار أسبوعيا، أي ما يساوي شهريا قرابة 848 ألف دولار متفوقا بذلك على الحارس الاسباني كيبا الذي يتقاضى 187 دولار أسبوعيا أي ما يقارب 748 الف دولار شهريا.

وعبرت مديرة النادي اللندني الروسية الكندية مارينا غرانوفسكايا عن فرحتها بانضمام اللاعب قائلة: "نحن متحمسون جدا لكون فيرنر اختار الانضمام إلى تشلسي. إنه لاعب كان مطمعا للجميع في أنحاء أوروبا وليس مستغربا أن لديه هذا المزيج النادر من كونه شابا ومثيرا ومجرَّبا. نتلهف لتواجد تيمو معنا، ولكن حتى ذلك الحين نتمنى له ولايبزيغ كل التوفيق فيما تبقى من هذا الموسم".

 

  وبات فيرنر الذي ساهم هذا الموسم في بلوغ فريقه ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ثاني لاعب يتعاقد معه النادي اللندني للموسم المقبل، بعد لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي الدولي المغربي حكيم زياش.

   وسجل فيرنر 32 هدفا مع 13 تمريرة حاسمة في 43 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، بينها 26 هدفا في 30 مباراة في البوندسليغا.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.