تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مراهقون أمريكيون "يخرّبون" لقاءً جماهيرياً لترامب بحجزهم لمئات المقاعد وتركها فارغة

خلال لقاء ترامب في مدينة تلسا
خلال لقاء ترامب في مدينة تلسا © أ ف ب
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

ابتدع مراهقون أمريكيون من عشاق موسيقى البوب الكورية طريقة مثيرة لإفشال لقاء جماهيري للرئيس دونالد ترامب يوم السبت 20 حزيران 2020، بأن قاموا بحجز مئات المقاعد في الصالة دون أن يذهبوا إلى اللقاء وأبقوها فارغة.

إعلان

وقع ذلك، بحسب صحيفة ديلي ميل، في مدينة تلسا بولاية أوكلاهوما خلال لقاء جمع ترامب بسكان الولاية وذلك بعد أن غرد الرئيس الأمريكي على حسابه في تويتر داعياً مؤيديه للتسجيل من أجل الحصول على تذاكر مجانية.

وخلال الساعات التي سبقت بداية اللقاء، بدا الحشد في الواقع أقل بكثير مما كان متوقعاً في مركز BOK الرياضي في المدينة والذي يتسع لـ 19 ألف متفرج.

وتداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من داخل القاعة تظهر عدداً كبيراً من المقاعد الفارغة، بينما أرجع ترامب السبب في انخفاض عدد الحضور في اللقاء إلى "متظاهرين متطرفين" و"التغطية الإعلامية المروعة".

النائبة الديمقراطية ألكساندريا أوكاسيو كورتيز، القريبة من بيرني ساندرز، كانت من بين أبرز السياسيين الأمريكيين الذي علقوا على الحدث فقالت ساخرة ومتوجهة إلى ترامب: "مجموعة من المراهقين أغرقوا حملة ترامب بحجوزات تذاكر مزيفة جعلتك تعتقد أن مليون شخص يريدون سماع خطاب التفوق الأبيض خاصتك".

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.