تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم الفرنسية

زيدان ورونالدو في مرسيليا: هل يتحقق حلم العجرودي؟

محمد العياشي العجرودي
محمد العياشي العجرودي © (الصورة من فيسبوك)
نص : خالد الطيب
3 دقائق

كشف محمد العياشي العجرودي، الذي يريد شراء نادي مرسيليا (OM)، عن مشروعه خلال مقابلة مع صحيفة لوفيغارو الفرنسية أوضح فيه أن حلمه سيكون رؤية زين الدين زيدان على مقاعد النادي الجنوبي كمدرب للفريق.

إعلان

وكانت صحيفة لو باريزيان قد أفادت من جهتها أن المناقشات حول الاستحواذ على أولمبيك مرسيليا بدأت يوم الخميس 9 يوليو تموز 2020. وكشفت عن البنك التجاري الفرنسي المكلف بتقديم عرض الشراء إلى المالك الأمريكي فرانك ماكورت.

من جانبها، أجرت لو فيغارو مقابلة يوم 9 يوليو تموز 2020 مع محمد العياشي العجرودي، الذي يقود مشروع الاستحواذ على نادي مرسيليا مع الفرنسي مراد بوجلال الرئيس السابق لنادي تولون للرغبي. وكشف رجل الأعمال الفرنسي التونسي قليلا عن المشروع الذي يريد إعداده ويحلم بأسماء كبيرة قائلا: "المدرب الحالي للفريق جيد جدًا". ولكنه تساءل في نفس الوقت: "هل ليس من الأفضل جلب الطفل إلى البلد؟ " فسأله الصحفي هل تعني زين الدين زيدان فرد العجرودي مبتسما: "المستقبل هو الذي سيخبرنا"

أما بالنسبة للفريق، فإن اسم كريستيانو رونالدو هو الذي تحدث عنه العجرودي في هذه المقابلة وقال: "أحب الاحترام والانضباط. إنه يجسد ذلك. هل أحلم به في مرسيليا؟ كل شيء ممكن في الحياة. إنه كريم ويعطي الكثير. إنه يجعلني أهتز. سيكون حلماً ".

وأخيراً، فيما يتعلق بالبيع، أوضح رجل الأعمال الفرنسي التونسي أنه ليس في عجلة من أمره لشراء النادي:" نريد أن نجد توافقا مع المالك الحالي. نحن أصدقاء وسنبقى أصدقاء حتى بعد أن يتم البيع. لا نريد القيام بشيء عدواني. نحن لسنا في عجلة من أمرنا. لدينا فريقنا، نحن نمضي قدما بالتأكيد ".

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.