تخطي إلى المحتوى الرئيسي

احتماله الرياضي 1 من 50 مليون: ثلاث شقيقات أمريكيات يُنجبن أطفالهن في اليوم نفسه!

الشقيقات الثلاث مع أطفالهن ويتوسطهن طبيب المستشفى
الشقيقات الثلاث مع أطفالهن ويتوسطهن طبيب المستشفى © فيسبوك (Nina Nicole)
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

وضعت ثلاث شقيقات في الولايات المتحدة مواليدهن في اليوم نفسه والمستشفى نفسه وبواسطة الطبيب نفسه في واقعة غريبة وشديدة الندرة.

إعلان

قالت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية الخميس 16 تموز 2020 إن الشقيقات دانيشا وأرييل وآشلي من مدينة مانسفيلد بولاية أوهايو الأمريكية أنجبن في نفس اليوم واستغرقت عملية الولادة 4 ساعات ونصف، في حادثة لا يتجاوز احتمال وقوعها الرياضي أكثر من الواحد من 50 مليون.

وكان من المقرر بالفعل أن تلد الأخوات الثلاث، البالغات من العمر 20 و25 و27 عاماً، خلال شهر تموز 2020، لكن الأقدار شاءت خلاف ذلك أن تضعن في اليوم نفسه.

ويعود ذلك إلى أن الأطباء كانوا قد قرروا تسبيق عملية وضع دانيشا ثلاثة أسابيع لأن حملها كان في خطر. أما آشلي، فكان من المفترض أن تضع مولودها نهاية تموز، لكن طفلها الخامس ولد دون سابق إنذار في عملية ولادة مبكرة. وبالنسبة لأرييل، فقد وضعت مولودها في اليوم الذي كان مخططاً له مسبقاً.

ورغم مخاطر حمل الشقيقة الأولى والولادة المبكرة للشقيقة للثانية، إلا أن الأطفال حديثي الولادة وأمهاتهم جميعاً بصحة جيدة. وسيتشارك الأطفال، وكل واحد منهم ابن خالة الآخر، يوم عيد الميلاد نفسه مع الباقين.

This man right here is the man that changed our lives forever yesterday!!! He has brought 3 babies by 3 sisters into the...

Publiée par Nina Nicole sur Samedi 4 juillet 2020

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.