تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الصين

الصين تسجل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيسي

في أحد مستشفيات العاصمة الصينية بكين
في أحد مستشفيات العاصمة الصينية بكين © أ ف ب
نص : مونت كارلو الدولية / رويترز
1 دقائق

أعلنت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد 19 يوليو 2020 تسجيل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيسي بنهاية يوم 18 يوليو تموز نزولا من 22 حالة قبل يوم.

إعلان

وقالت اللجنة ولجنة الصحة المحلية في شينجيانغ إن من بين الإصابات الجديدة تم تسجيل 13 حالة في مدينة أورومتشي عاصمة منطقة شينجيانغ بأقصى غرب الصين. وكانت الحالات الثلاث الأخرى لأشخاص قادمين من الخارج وسجلت في إقليم قوانغدونغ بجنوب البلاد وإقليم شاندونغ بشرق البلاد.

وقالت لجنة الصحة في بلدة تشينغداو بإقليم شاندونغ إن الحالات المؤكدة في الإقليم كانت لموظف من شركة الصين للبترول والكيماويات الحكومية يعمل في الكويت.

وكانت لجنة الصحة في تشينغداو قد شخصت أيضا إصابة ثمانية آخرين من موظفي الشركة كانوا قادمين من الكويت يوم الجمعة كمرضى لا تظهر عليهم أعراض .

وسجل بر الصين الرئيسي يوم السبت 42 حالة إصابة جديدة لمرضى لا تظهر عليهم أعراض في المجمل من بينهم 18 حالة جديدة لمرضى لا تظهر عليهم أعراض في أورومتشي.

وقالت اللجنة الوطنية إنه بحلول السبت بلغت حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في بر الصين الرئيسي  83660 حالة. وظل عدد حالات الوفاة عند 4634 دون تغيير.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.