تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بالفيديو: ساحر يطير 24 ألف قدم بـ 52 بالونًا ويقفز في صحراء أريزونا الأمريكية

بالونات
بالونات © رويترز
نص : مونت كارلو الدولية / وكالات
2 دقائق

استطاع الساحر المخادع ديفيد بلين الصعود على ارتفاع أكثر من 24 ألف قدم فوق صحراء أريزونا الأمريكية حيث حملته مجموعة من البالونات في أحدث فعالياته الجريئة.

إعلان

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الساحر ديفيد بلين قام بحيلة في بث مباشر عبر قناته بموقع يوتيوب، حيث ظهر يصعد إلى السماء بـ 52 بالونًا منفوخة  بالهيليوم.

وأوضح تقرير جريدة الديلى ميل البريطانية أن بلين ظهر في الصعود ببطء قبل أن يسقط بعد الأوزان عند الوصول لارتفاع حوالي 8 آلاف قدم، ليصعد إلى أعلى، كما ارتدى قناع أكسجين طوال الوقت، بينما قفز من على ارتفاع 24900 ألف قدم.

 

وأشار التقرير إلى أن ابنته ديسا البالغة من العمر تسع سنوات كانت تراقب من الأرض وتحدثت إليه عدة مرات بينما كان في الهواء، وبعد الهبوط مباشرة تحدث إلى ابنته قائلاً لها: "أنا أحبك. هذا كل شيء لك".

وأضاف التقرير  أن "بلين" قال سابقًا إنه استوحى الفكرة والتي هي عبارة عن نسخة طبق الأصل من الفيلم الفرنسي "البالون الأحمر" الذى أنتج عام 1956، حيث يطفو صبي في السماء ممسكًا بعلبة بالونات.

وقال الساحر المخادع ديفيد بلين إنه قضى العامين الماضيين في التحضير وأنه حصل على رخصة طيار منطاد تجاري وتعلم القفز بالمظلة قبل المغامرة.

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.