تخطي إلى المحتوى الرئيسي

(فيديو) إسرائيل: طائرة بدون طيار تلقي المئات من أكياس الحشيش فوق تل أبيب

أكياس من الحشيش في تل أبيب
أكياس من الحشيش في تل أبيب © رويترز
نص : مونت كارلو الدولية
3 دقائق

ساد الارتباك في مدينة تل أبيب الإسرائيلية الخميس 3 أيلول 2020 بعد أن فوجئ السكان بطائرة مسيرة وهي تسقط مئات من أكياس الحشيش فوق وسط المدينة.

إعلان

وتبنت مجموعة Green Drone التي تنشط في الضغط من أجل تشريع استهلاك القنب الهندي في إسرائيل إلقاء أكياس الحشيش، وقالت في رسالة على تيليغرام "حان الوقت يا إخوتي الأعزاء. هل هو طائر؟ هل هي طائرة؟ لا، إنها طائرة بدون طيار خضراء، توزع الحشيش مجاناً من السماء".

وتابعت المجموعة: "استمتعوا، يا إخوتي الأحباء، معكم أخوكم الطيار الذي يحرص على التأكد من أننا جميعاً نحصل على بعض الحب المجاني".

وأشارت الرسالة إلى أن شحنات الطائرات بدون طيار قد تستمر مع إجبار تجار المخدرات على التزام الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا.

وأضافت المجموعة: "نحن بصدد إطلاق مشروع "مطر الحشيش" والذي سيشمل تسليماً أسبوعياً لأجزاء مختلفة من البلاد لكيلوغرام واحد من الحشيش مقسماً إلى أكياس 2 غرام مجانية".

ونقلت وسائل إعلام محلية إسرائيلية أن السكان هرعوا لانتشال الأكياس الصغيرة التي سقطت في ساحة رابين وسط تل أبيب. وقالت الشرطة إنها اعتقلت رجلين في الثلاثينيات من العمر يشتبه في أنهما يسيران عن بعد الطائرة بدون طيار وأنها عثرت على الطائرة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.