تخطي إلى المحتوى الرئيسي
كرة القدم الإنكليزية

سان جرمان يحاول إغراء لاعب دولي في توتنهام ومورينيو يستعبد ذلك

لاعب توتنهام الانكليزي الدولي ديلي آلي
لاعب توتنهام الانكليزي الدولي ديلي آلي AFP - CATHERINE IVILL
نص : مونت كارلو الدولية / رويترز
3 دقائق

استبعد جوزيه مورينيو مدرب فريف توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الاستغناء عن لاعب الوسط الانجليزي الدولي ديلي آلي قائلا إنه يحتاج إلى تشكيلة متوازنة وإنه من الصعب وجود جميع اللاعبين في هذه التشكيلة في نفس الوقت.

إعلان

وغاب ديلي آلي عن المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة عريضة 5-2 على ساوثامبتون.

يوم الأحد 20 سبتمبر أيلول 2020 زادت التكهنات حول مستقبل لاعب الوسط بعد استبداله بين شوطي المباراة الأولى لفريقه في موسم الدوري الممتاز وانتهت بهزيمة النادي اللندني 1- صفر أمام إيفرتون.

وغاب آلي (24 عاما) أيضا عن مباراة توتنهام أمام لوكوموتيف بلوفديف البلغاري في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي. وقالت تقارير إعلامية بناء على ذلك أن باريس سان جرمان يحاول إغراء اللاعب وضمه الى فريق العاصمة الفرنسية.

وعلق مورينيو بطريقته على ذلك قائلا "يمكنكم رؤية فريقنا. لا يمكنني بدء المباراة بوجود جميع اللاعبين في التشكيلة ولابد أيضا من وجود مدافعين ولاعبي وسط على مقاعد البدلاء. وهكذا فإن الفريق يمثل لغزا وأيضا مقاعد البدلاء تشكل لغزا صغيرا".

وردا على سؤال عما إذا كان يريد بقاء آلي في الفريق قال مورينيو "أنا أريد فريقا متوازنا. هذا ما أريده. ولا يوجد ما يدعو للتضحية بآلي لكن الفريق لغز".

وسيلتقي توتنهام مع ليتون أورينت في كأس رابطة المحترفين الانجليزية يوم الثلاثاء، وسوف نرى ما إذا كان مورينيو يعول على ديلي آلي خلال هذه المباراة أم أن سان جرمان المدجج بالنجوم والذي يملك قوة مالية ضاربة، قد نجح في إغراء الاعب الإنكليزي بالانضمام إلى صفوفه.

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.