تخطي إلى المحتوى الرئيسي

استراليا: تذكرة طائرة بـ2000 يورو لرحلة جويّة سيدني – سيدني!

طائرة تابعة لشركة "كانتاس" الاسترالية
طائرة تابعة لشركة "كانتاس" الاسترالية © فليكر (Colin Brown Photography)
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

ستقوم شركة الخطوط الجوية الأسترالية "كانتاس" بتسيير رحلات يمكن اعتبارها من الأغرب على الإطلاق لا تتجه إلى أي مكان محدد وحددت سعر التذكرة الواحدة بألفي يورو!

إعلان

بعد سبع ساعات من الطيران بلا أي هدف محدد، يتم إرجاع المسافرين ببساطة إلى الأماكن التي انطلقوا منها، وذلك لمحبي السفر الجوي الذين لا يهتمون بالوجهة، كما شرحت الشركة. أما من يعتقدون أن هذا النوع من الغرابة التي يصعب تصديقها لن يلقى ترحيباً من المسافرين، فهو مخطئ! فقد بيعت جميع التذاكر في غضون 10 دقائق من الإعلان حسبما قالت شبكة CNN الأمريكية في 18 أيلول 2020.

ووسط قيود عالمية مشددة على السفر بسبب وباء "كوفيد-19"، توقف هواة السياحة عن التفكير بالانطلاق إلى وجهات بعيدة، بل فقط في استعادة تجربة أن يعود المرء ويستقل الطائرة من جديد.

ووفقاً لآلان جويس، الرئيس التنفيذي للشركة، فإن الرحلات دون أي وجهة محددة "ربما تكون الأكثر مبيعاً في تاريخ كانتاس". وأضاف "إذا كان استمر الطلب على هذا النوع من الرحلات، فسننظر في تقديم المزيد منها تحلق فوق مناظر خلابة في انتظار إعادة فتح الحدود".

وتنطلق أولى الرحلات في 10 تشرين الأول 2020 من المقرر أن تغادر مطار سيدني المحلي والعودة إلى نقطة المغادرة بعد سبع ساعات من الطيران، بيعت تذاكرها الـ134 المعروضة بأسعار تراوحت بين 485 و2336 يورو.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.