تخطي إلى المحتوى الرئيسي

(فيديو) ترامب يتنفس بصعوبة بعد خروجه من المستشفى وصعوده درجات البيت الأبيض

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض © رويترز
نص : مونت كارلو الدولية
3 دقائق

وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الاثنين 10/05 إلى البيت الأبيض بعد علاجه من فيروس كورونا ونقلت شاشات التلفزيون نزوله من طائرته الهليكوبتر مارين وان واضعا كمامة بيضاء قبل أن ينزعها ويقف للتصوير ويؤدي التحية العسكرية ويلوح بيده.

إعلان

وقال ترامب في مقطع فيديو بعد عودته من مستشفى مركز والتر ريد الطبي العسكري خارج واشنطن حيث عولج من المرض الناجم عن الإصابة بالفيروس "لا تدعه يسيطر عليك. لا تخف منه". وأضاف "أنا أفضل، وربما اكتسبت مناعة.. لا أعلم". ومضى يقول "اخرجوا وكونوا حذرين".

ووفق مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، يبدو ترامب وهو لا يزال يعاني صعوبة في التنفس بشكل صحيح، وذلك بعد صعوده عدة درجات على سلم في البيت الأبيض.

وتساءل معلقون حول ما إذا كان الرئيس لا يزال يعاني من صعوبات في التنفس رغم مكوثه في المستشفى لمدة ثلاثة أيام. وبحسب موقع تي ام زي الأمريكي المتخصص بنشر أخبار المشاهير، فإن الرئيس الأمريكي "يحاول جاهداً عدم إظهار ذلك".

ووفق أطباء شاهدوا مقطع الفيديو وعلّقوا على تويتر، فإن ترامب يبدي علامات عدم ارتياح واضحة ولا تزال حالته الصحية هشة مع "وجود صعوبات في التنفس لا تزال ملحوظة للغاية".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.