تخطي إلى المحتوى الرئيسي
بطولة إنكلترا

نجم سابق في مانشستر يونايتد ينتقد بشدة أداء اللاعبين والمدرب مهدد بالإقالة

نجم مانشستر يونايتد السابق ( وسط الصورة) روي كين
نجم مانشستر يونايتد السابق ( وسط الصورة) روي كين © (الصورة من فيسبوك)
نص : مونت كارلو الدولية / أ ف ب
3 دقائق

انتقد روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق بشدة لاعبي الفريق قائلا إن المدرب أولي جونار سولشار ربما يتعرض للإقالة من منصبه إذا استمر تراجع أداء الفريق المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

إعلان

 

وخسر يونايتد 6-1 أمام توتنهام هوتسبير اللندني في الدوري الانجليزي يوم الأحد الماضي في تكرار لأسوأ هزيمة له في حقبة الدوري الممتاز بعد خسارته بنفس النتيجة أمام جاره مانشستر سيتي في 2011.

وحصل فريق سولشار الذي احتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي على ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات خاضها في الموسم الحالي ويحتل المركز 16 بين فرق البطولة العشرين.

وقال كين الذي توج بلقب الدوري الممتاز سبع مرات مع يونايتد ما بين عامي 1993 و2005 لشبكة أي.تي.في "أداؤهم أمام توتنهام كان مخجلا.. الكل يواجه أياما سيئة في كرة القدم. بعض اللاعبون كان أداؤهم مخجلا تحت شعار يونايتد".

وأضاف كين الذي يعمل محللا تلفزيونيا حاليا "هؤلاء اللاعبون المخادعون وهم كثر سيكلفون أولي وظيفته. هؤلاء اللاعبون قضوا على المدرب السابق جوزيه مورينيو وسيفعلون الشيء نفسه بأولي".

وبعد الهزيمة الكبيرة أمام توتنهام تحرك يونايتد سريعا لتعزيز صفوفه وتعاقد مع لاعب أوروجواي الشهير إدينسون كافاني في صفقة انتقال حر ومع المدافع البرازيلي أليكس تيليس ومع الجناح الشاب فاكوندو بليستري القادم من أوروجواي في أخر يوم من فترة الانتقالات الحالية.

وسيلتقي يونايتد مع نيوكاسل يونايتد صاحب المركز التاسع في 17 أكتوبر تشرين الأول الجاري عندما تعود عجلة مباريات البطولة المحلية للدوران من جديد بعد انتهاء العطلة الدولية.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.