تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

شمسية : شركة ناشئة مصرية لإدارة الأنظمة الصحية وتقييم خدمات المستشفيات

سمعي
نسمة أمين، مديرة المشاريع التكنولوجية في شركة" شمسية" في ملتقى Viva Technology  باريس
نسمة أمين، مديرة المشاريع التكنولوجية في شركة" شمسية" في ملتقى Viva Technology باريس نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية نسمة أمين، مديرة المشاريع التكنولوجية في شركة "شمسية" المشرفة على موقع "بوابة التقييم المجتمعي للمستشفيات المصرية"  التي تتيح  التعرف على التقييم الخاص بكل مستشفى، وتقييم الخدمات التي تقدمها ودرجة كفاءتها وأيضا التعرّف على أقرب مستشفى للمستخدم . 

إعلان
 بدأت نايلة الصليبي التعريف في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، بعدد من المشاريع والشركات الناشئة التي التقتها في رحاب أكبر ملتقى تكنولوجيا في أوروبا، viva technology، الذي انعقد في باريس في شهر مايو 2019تحت عنوان "تكنولوجيا من أجل الخير". الذي جمع شركات التكنولوجيا العملاقة والشركات الناشئة والمشاريع الناشئة التكنولوجية من أوروبا، أفريقيا، آسيا والقارة الأمريكية، مع ممثلين من شركات تكنولوجيا عالمية.
تميز الملتقى بوجود عربي بارز في ميدان الشركات الناشئة. والمبادرات الريادية   "التكنولوجيا من أجل الخير" تعني أيضا مبادرات مجتمعية مع أفكار خدماتية لمساعدة الأفراد في تعاملهم واختياراتهم في أمور حياتية مهمة وأساسية كالصحة مثلا. في هذا الإطار من بين الشركات العربية التي التقيتها في ملتقى viva technology شركة شمسيةلإدارة الأنظمة الصحية في مصر، وهي شركة غير ربحية، مشرفة على موقع "بوابة التقييم المجتمعي للمستشفيات المصرية". التي تتيح لمستخدمي المستشفيات المصرية التعرف على المستشفيات، وتقييم الخدمات التي تقدمها ودرجة كفاءتها.
عن هذه المبادرة وأهدافها وطموحاتها من وجودها في ملتقى viva technology تحدثت نسمةأمين، مديرة المشاريع التكنولوجية في شركة" شمسية".لنايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية.

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية علىلينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن