تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

"فهيم" منصة الكترونية سعودية للتعلمّ وللدروس الخصوصية

سمعي
مدير العمليات في الشركة الناشئة السعودية فهيم
مدير العمليات في الشركة الناشئة السعودية فهيم نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية إبراهيم باعطية مدير العمليات في الشركة الناشئة السعودية "فهيم".منصة الكترونية سعودية  للتعلمّ وللدروس الخصوصية.

إعلان

تعود نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، لمنتدى "عرب نت" العاشر في بيروت، لتسليط الضوء على بعض الأفكار الريادية والشركات الناشئة التي تواجدت في رحاب المنتدى هذا العام.

من بين الأفكار الريادية تطبيق خدماتي تعليمي من الشركة الناشئة السعودية "فهيم" و هو منصة الكترونية تُعنَى بالدروس الخصوصية، من خلال ربط المُعلّم بالطالب والذي يحتاج لمساعدة في مادة تعليمية معينة.وهي منصة الكترونية تتيح للطالب البحث عن المعلمين في المادة التي يحتاج للمساعدة فيها، بالإضافة إلى تقييمات طلاب سابقين للمعلمين .كما أن المنصة الالكترونية "فهيم "هي أيضا منصة تعليمية تقترح مجموعةً من الدروس مقابل اشتراك في الحصص التعليمية. والتطبيق متوفر على متجري آبل وغوغل.

كيف تعمل منصة تطبيق "فهيم" وما هي خدماتها؟
 أسئلة يجيب عنها في إي ميل مونت كارلو الدولية،  إبراهيم باعطية، مدير العمليات في الشركة الناشئة السعودية "فهيم"، ضيف نايلة الصليبي في برنامج التكنولوجيا "إي ميل" مونت كارلو الدولية.

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على لينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.