تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

"كوفة" شركة ناشئة جزائرية لتنظيم تدفق المعلومات بين مصنّعي المنتجات الاستهلاكية والحوانيت الصغيرة

سمعي
.
. - نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، مهدي عمرعُياش، مؤسس الشركة الناشئة الجزائرية "كوفة"، و هو  رئيس التجمع الجزائري للاقتصاد الرقمي. للتعريف بمشروع "كوفة" سجل نقدي تفاعلي ذكي، الذي ينظم تدفق المعلومات بين مصنّعي المنتجات الاستهلاكية والموزعين والعملاء النهائيين من الحوانيت الصغيرة.

إعلان

انعقد في باريس في شهر مايو 2019 أكبر ملتقى تكنولوجيا في أوروبا، viva technology تحت عنوان "تكنولوجيا من أجل الخير". جمع الملتقى شركات التكنولوجيا العملاقة والشركات الناشئة والمشاريع الناشئة التكنولوجية من أوروبا، أفريقيا، آسيا والقارة الأمريكية، مع ممثلين من شركات تكنولوجية عالمية.


تميز الملتقى بوجود عربي بارز في ميدان الشركات الناشئة، شركات ومشاريع استضافتنايلة الصليبي العديد منهم في "إي ميل" مونت كارلو الدولية وأيضا في مجلة "ديجيتال" مونت كارلو الدولية.


من الجزائر التقت نايلة الصليبي رئيس التجمع الجزائري للاقتصاد الرقمي مهدي عمرعُياشومؤسس الشركة الناشئة "كوفة"، التي تقترح سجل نقدي ذكي للتجار، خاصة تجار التجزئة الأفارقة وللحوانيت الصغيرة، من خلال تطبيقات الكمبيوتر اللوحي لتنظيم تدفق المعلومات والمعطيات بين مصّنعي المنتجات الاستهلاكية والموزعين والعملاء النهائيين.وأيضا يمكن لهذه البيانات أن تسمح للحوانيت الصغيرة الوصول إلى الائتمان المصرفي.


للتعرّف على هذه الشركة الناشئة الجزائرية وعلى خدماتها وعن أمن المعطيات يتحدث مهدي عمرعُياش، ومؤسس الشركة الناشئة "كوفة" ورئيس التجمع الجزائري للاقتصاد الرقمي،لنايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية.

 

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على لينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.