تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

9rayti :منصة رقمية لتوجيه ومساعدة طلاب المدارس في المغرب

سمعي
مشروع.9rayti.com  منصة رقمية  تتوجه لطلاب المدارس لمساعدتهم على تحضير امتحاناتهم وأيضا لتوجيههم لتحضير مستقبلهم المهني في اختيار الجامعات والمدارس المتخصصة
مشروع.9rayti.com منصة رقمية تتوجه لطلاب المدارس لمساعدتهم على تحضير امتحاناتهم وأيضا لتوجيههم لتحضير مستقبلهم المهني في اختيار الجامعات والمدارس المتخصصة 9rayti.com - نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية أدم بوهدما، مؤسس موقع  9rayti.com  الذي يتوجه لطلاب المدارس لمساعدتهم على تحضير امتحاناتهم وأيضا لتوجيههم لتحضير مستقبلهم المهني في اختيار الجامعات والمدارس المتخصصة.

إعلان

بدأت نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية وأيضا في مجلة "ديجيتال" تسليط الضوء على بعض المشاريع الرقمية الناشئة التي يشهد ولادتها العالم العربي مشاريع ريادية تخوض معظمها تجربة إعلامية مختلفة وتحمل في طياتها همّ الدفاع عن حرية التعبير والشفافية، وهم الدفاع عن حقوق الإنسان وحقوق المواطن.

مشاريع تدعمها  الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية CFI وهي من ضمن مجموعة France Médias Monde التي تنتمي لها مونت كارلو الدولية، ضمن مبادرة  D-Jil  بالشراكة مع   مؤسسه سمير قصير من لبنان والمنظمة غير الربحية IREX   ومنتدى بدائل المغرب FMASبالإضافة إلىقاده الغد من الأردن بالاشتراك مع  الاتحاد الأوروبي. في تمويل هذه المبادرة التي تهدف دعم المشاريع الناشئة لتطوير المحتوى الرقمي الذي يهم الشباب.

من بين هذه المشاريع  التي تستفيد من مبادرة D-jil   لتطوير مشروع منصة  لنشر الفيديوهات المتخصصة.في  إطار موقع 9rayti.com  الذي أنشئ عام 2008 في المغرب. يتوجه هذا الموقع  لطلاب المدارس لمساعدتهم على تحضير امتحاناتهم وأيضا لتوجيههم لتحضير مستقبلهم المهني في اختيار الجامعات والمدارس المتخصصة وأيضا التخصصات المناسبة لهم .يستفيد موقع 9rayti.com

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية أدم بوهدما، مؤسس موقع 9rayti.com للتعرّف على هذه المنصة والدعم من قبل مبادرة D-Jil. لإطلاق منصة الفيديو المتخصصة.

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على لينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي .

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.