تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

برامج بديلة مجانية مع خدمات الويب ميل لإدارة البريد الإلكتروني في أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة

سمعي
برامج بديلة مجانية لإدارة البريد الإلكتروني في أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة عن خدمات مايكروسوفت من Outlook office  المهني و نظام البريد إلكتروني في ويندوز10و اللذين لا يحبون التعامل مع بريد نظام آبل.
برامج بديلة مجانية لإدارة البريد الإلكتروني في أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة عن خدمات مايكروسوفت من Outlook office المهني و نظام البريد إلكتروني في ويندوز10و اللذين لا يحبون التعامل مع بريد نظام آبل. © نايلة الصليبي

تقترح نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، برامج بديلة مجانية  مع خدمات البريد الإلكتروني عبر الويب الـ webmail، لإدارة البريد الإلكتروني في أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة و التي تبقى من أبرز الأدوات لإدارة البريد الإلكتروني من دون الاتصال بالإنترنت وأيضا جمع معظم حسابات المستخدم في واجهة استخدام واحدة.

إعلان

بالرغم من تعدد تطبيقات التواصل يبقى البريد الإلكتروني من أهم أجزاء أعمالنا وحياتنا اليومية. اليوم غالبا ما يلجأ المستخدمون لخدمات البريد الإلكتروني عبر الويب الـ webmail، أو إدارة البريد من خلال تطبيقات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي التابلتس.
غير أن تطبيقات البريد الإلكتروني لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، تبقى من أبرز الأدوات لإدارة البريد الإلكتروني من دون الاتصال بالإنترنت وأيضا جمع معظم حسابات المستخدم في واجهة استخدام واحدة. فمعظم مستخدمي البريد الإلكتروني يملكون اليوم عدة حسابات.
أقترح برامج بديلة مجانية تعتبر من أفضل البرامج البديلة لإدارة البريد الإلكتروني في أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة عن خدمات مايكروسوفت من Outlook office المهني أو نظام البريد إلكتروني في ويندوز10. أو اللذين لا يحبون التعامل مع بريد نظام آبل.

برنامج مجاني لإدارة البريد إلكتروني يتوفر لمختلف أنظمة التشغيل ويندوز أبل ولينوكس
برنامج مجاني لإدارة البريد إلكتروني يتوفر لمختلف أنظمة التشغيل ويندوز أبل ولينوكس © موزيلا


ThunderBird
من أبرز البرامج المجانية ThunderBird الذي تطوره مؤسسة موزيلا، يقترح واجهة استخدام سهلة المقاربة ويؤمن سهولة مطلقة في إضافة الحسابات البريدية المختلفة إذ يقوم ThunderBird بإستيراد إعدادات الحسابات من خوادم خدمة البريد الإلكتروني. تتيح مزامنة حسابات البريد بنقل جميع المجلدات والتبادلات. كذلك يتيح التقويم المدمج أو الرزنامة إمكانية الوصول المباشر إلى رزنامة المستخدم ومواعيده وإدارة وقته في مكان واحد ويمكن أيضا من خلال إضافة وحدة مراسلة فورية للدردشة والنشر على تطبيقات Hangouts أو Facebook أو Twitter.
ThunderBird لإدارة البريد إلكتروني يتوفر لمختلف أنظمة التشغيل ويندوز أبل ولينوكس.

برنامج  مجاني  لإدارة البريد إلكتروني يتوفر لمختلف أنظمة التشغيل ويندوز، أبل ولينوكس.يقترح نسخة مجانية ونسخة مدفوعة من البرنامج
برنامج مجاني لإدارة البريد إلكتروني يتوفر لمختلف أنظمة التشغيل ويندوز، أبل ولينوكس.يقترح نسخة مجانية ونسخة مدفوعة من البرنامج © MailSpring


MailSpring
من البرامج البديلة المفتوحة المصدر لإدارة البريد الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر المكتبي والمحمول MailSpring  الذي يقترح واجهة بسيطة ولكنها فعالة، ويتضمن جميع الوظائف للمستخدم من إعداد حسابات متعددة وإدارة جميع رسائل البريد الإلكتروني داخل مربع موحد.
يتضمن MailSpring محرك بحث متقدمًا مشابهًا لما هو موجود مع Gmail، للمساعدة على العثور على رسائل معينة. يتوفر في برنامج MailSpring أداة لترجمة الرسائل الواردة بلغة لا يجيدها المستخدم وأيضا يوفر أدوات تصحيح الأخطاء الإملائية، بغض النظر عن اللغة المستخدمة يوفر برنامج MailSpring أدوات مختلفة يمكن تجربتها لإدارة البريد الإلكتروني وغيرها في بيئة واحدة.
MailSpring لإدارة البريد إلكتروني يتوفر لمختلف أنظمة التشغيل ويندوز، أبل ولينوكس.

برنامج  لإدارة البريد إلكتروني يتوفر لمختلف أنظمة التشغيل ويندوز وأبل.يقترح نسخة مجانية ونسخة مدفوعة من البرنامج.
برنامج لإدارة البريد إلكتروني يتوفر لمختلف أنظمة التشغيل ويندوز وأبل.يقترح نسخة مجانية ونسخة مدفوعة من البرنامج. © emclient.com


eM Client
للذين يرغبون بالبقاء في بيئة office Outlook يتوفر برنامج eM Clientالذي يقترح نسخة مجانية ونسخة مدفوعة من البرنامج. يمكن تخصيصه حسب رغبة المستخدم مع مجموعة متنوعة من أنظمة الألوان والأنماط المختلفة. النسخة المجانية تتيح إدارة حسابين فقط ويمكن التسجيل لاستخدام مجاني خاص لميزات كاملة وفي النسخة المدفوعة يمكن إضافة العديد من الحسابات وميزات استخدام مهني. وهو يقترح ميزات كــ MailSpring وThunderBird.
eM Client لإدارة البريد إلكتروني لنظامي التشغيل ويندوز وأبل.

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على لينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

 

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.