تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

فيروس كورونا المستجد : مبادرة "ونحن وما علينا" لحماية الأطفال من الضرر النفسي بالقصص والأغاني

سمعي
مبادرة "ونحن وما علينا" لمواجهة فيروس كورونا والتقليل من الخوف والضرر النفسي لدى الأطفال بالقصص والأغاني او ما يعرف بالأدب العلاجي.
مبادرة "ونحن وما علينا" لمواجهة فيروس كورونا والتقليل من الخوف والضرر النفسي لدى الأطفال بالقصص والأغاني او ما يعرف بالأدب العلاجي. © نايلة الصليبي - هناء الرملي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية المهندسة المهندسة هناء الرملي، الخبيرة الاستشارية في مجال ثقافة استخدام الإنترنت المجتمعي،التي أطلقت  على المنصات الإجتماعية حملة توعوية بعنوان "ونحن وما علينا" لمواجهة فيروس كورونا والتقليل من الخوف والضرر النفسي لدى الأطفال بالقصص والأغاني او ما يعرف بالأدب العلاجي.

إعلان

جائحة كورونا المستجد والحجر الإلزامي التي تفرضه الدول على مواطنيها للحد من انتشار الوباء، له أثار نفسية كبيرة على الأطفال.  فكيف نحول الأزمة إلى فرصة في كل بيت فيه أطفال؟ وهل خوف الأطفال وقلقهم يضعف من مناعتهم تجاه المرض؟

أسئلة تلقفتها المهندسة هناء الرملي، الخبيرة الاستشارية في مجال ثقافة استخدام الإنترنت المجتمعي، لتطلق حملة توعوية بعنوان "ونحن وما علينا" في 19 من مارس/ أذار2020 لمواجهة فيروس كورونا والتقليل من الخوف والضرر النفسي لدى الأطفال بالقصص والأغاني او ما يعرف بالأدب العلاجي.

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية المهندسة هناء الرملي لشرح ما هي الأضرار النفسية التي يمكن أن تصيب الأطفال من جراء الحجر الإلزامي وأزمة فيروس كورونا المستجد. وما هو الأدب العلاجي وما هي الحملة التوعوية "ونحن وما علينا" .

يمكن المشاركة بأعمال اطفالكم على صفحة  فيسبوك الخاصة  التي أنشأتها المهندسة هناء الرملي

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على لينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.