تخطي إلى المحتوى الرئيسي
صحتكم تهمنا

سباق خيري للركض على الثلج في جبال الألب الفرنسية لدعم الأبحاث حول سرطان الثدي

سمعي
الحملة لدعم مستشفى غوستاف روسي لمحاربة مرض السرطان، la Plagne، فرنسا
الحملة لدعم مستشفى غوستاف روسي لمحاربة مرض السرطان، la Plagne، فرنسا © ( تصوير إيلي أيوب، مونت كارلو الدولية)
3 دقائق

الأبحاث حول السرطان تستلزم أموالا طائلة وكلّ مبادرة خلوقة لدعمها مرحّب بها، عملا بالمثل القائل في الاتّحاد قوّة وفي التفرّقة ضعف. شاءت، للسنة الثانية على التوالي، جمعية Odysséa تنظيم سباق خيري للركض على الثلج في منطقة Savoie في جبال الألب الفرنسية. عاد ريع هذا السباق الذي جرى الثلاثاء الفائت في محطّة التزلّج La Plagne لدعم الأبحاث التي تقودها مستشفى Gustave Roussy حول سرطان الثدي. إيلي أيوب غطّى هذا الحدث الرياضي المفتوح لعامّة الناس وجاءنا بهذا الريبورتاج. 

إعلان

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.