تخطي إلى المحتوى الرئيسي
قرأنا لكم

حفيظ الدراجي: شجونٌ جزائرية

سمعي
الإعلامي الجزائري حفيظ الدراجي-
الإعلامي الجزائري حفيظ الدراجي- © فيسبوك

نخصص حلقة هذا الأسبوع من برنامج "قرأنا لكم" لكتاب صدر مؤخرا للإعلامي الجزائري حفيظ الدراجي، المعلق الشهير لقنوات "بيين سبورت" الرياضية تحت  عنوان "في ملعب السياسة".

إعلان

جمّع الدراجي في هذا الكتاب مختارات من مقالاته المنشورة في صحف جزائرية وعربية ومواقع الكترونية. وأيضا تدويناته وتغريداته التي نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي كان يسجل فيه آراءه فيما يخص الرياضة والمجتمع والسياسة في الجزائر. ويقول دراجي إنه تناول في هذه المقالات عن التهديم الذي تعرضت له البلاد والمؤسسة العسكرية والشعب الجزائري ومؤسسات الدولة،فضلا عن الأزمة التي عانى منها المنتخب الجزائري لكرة القدم بعد مونديال 2014.

الدراجي واحد من أكبر وأشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي وما يزال عشاق الكرة يتذكرون مقطعا مبهرا كرة وتعليقا في تعليقه على مباراة الجزائر ضد نيجيريا في كأس افريقيا للأمم وترجيه للاعب رياض محرز كي يسجل الهدف قبيل نهاية المباراة وتأثره عندما تم تسجيل الهدف.
للإشارة فقد سبق للدراجي، أن كشف بأنه تعرض لمضايقات من أجل طبع هذا الكتاب في الجزائر، مما جعله يلجأ إلى التعاقد مع مؤسستين أوروبيتين في بريطانيا وألمانيا لطباعته. وكل كتاب وأنتم بخير....

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.