تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مقابلة

نبيل القروي: أنا مرشح التونسيين المنسيين وأولويتي محاربة الفقر في تونس

سمعي
نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس
نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس ( مونت كارلو الدولية)

ضيف مونت كارلو الدولية، يوم الجمعة 16 أغسطس 2019، هو نبيل القروي، رئيس حزب قلب تونس والمرشح للانتخابات الرئاسية التونسية، وقد تحدث إلى نضال شقير عن أسباب ترشحه لهذه الانتخابات وبرنامجه الانتخابي ووعوده الانتخابية للناخب التونسي. 

إعلان

نبيل القروي، اعتبر أنه مرشح التونسيين المنسيين ويرغب في أن يكون رئيس جمهورية لكل التونسيين يعتني بالاقتصاد أكثر من السياسية كما يرغب في وضع دستور اقتصادي على غرار الدستور السياسي نظرا إلى الوضع الاقتصادي السياسي الذي تعيشه تونس.

وأوضح رئيس حزب قلب تونس  انه وحزبه لديهما حزمة مشاريع مرتبطة بكافة الاستحقاقات السياسية إذ انه ليس فقط مرشح للانتخابات الرئاسية بل ان حزبه يتصدر نوايا التصويت في الانتخابات التشريعية أيضا وعليه فإن تنفيذ هذه الحزمة مرتبط بنتائج كافة هذه الاستحقاقات، وأضاف أن الأولوية في برنامجهم الانتخابي هو محاربة الفقر.

وفي رده عن موقع حزب قلب تونس على الخارطة السياسية التونسية اعتبر نبيل القروي أن تموضعهم السياسي مرتبط بنتائج الانتخابات التشريعية، لكنهم منفتحين على التعاون مع الجميع ولا فيتو على أحد من الأحزاب السياسية.

أما عن الاتهامات وعلامات الاستفهام التي رافقت ترشيحه فاعتبر رئيس حزب قلب تونس، انه يأتي من خارج المنظومة السياسية في تونس وبالتالي فإن أي شخص أو حزب يأتي من خارج المنظومة تتم محاربته من المنظومة.




 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.