تخطي إلى المحتوى الرئيسي
معكم حول الحدث

الشباب الأردني والسياسة .. وقصص أخرى !

سمعي
الصورة لمونت كارلو الدولية ( رمتان عواطية)
إعداد : رامتان عوايطية
3 دقائق

"معكم حول الحدث" برنامج سياسي، ساعة تفاعلية نتوقف فيها عند أحداث الساعة، نقدم قراءة بين السطور من قلب قاعة التحرير، نفتح المجال لتعليقات المستمعين، ونناقش قضايا متنوعة.

إعلان
 
معكم حول الحدث ينتقل إلى الأردن في بث خاص بالتعاون مع إذاعة الجامعة الأردنية.
 
حلقة الاثنين 28 أبريل نيسان 2014 
 
نتوقف عند الشباب الأردني وموقفه من السياسة. كيف  يمارس الشاب الأردني السياسة؟ ماهي نظرته إلى العمل السياسي؟ كيف يمكن أن يؤثر على مجريات الأمور في بلده؟ ما هو سقف الحريات وحدود "الخطوط الحمراء" ؟ ما هي الأولويات ؟ ما هي أفاق الدور الشبابي في المشهد السياسي الأردني ؟ 
 
ضيوف الحلقة 
 
حمزة الغزو ومعاذ البزور من فريق "فوق السادة" وهو فريق يمارس السخرية السياسية كضرب من ضروب التعبير والتنفيس عما يعيشه الأردنيون ويقدم هذا الفريق برنامج "تشويش واضح" على قناة "رؤيا" وهي من بين أكثر المحطات التلفزيونية الأردنية رواجا.
 
المهندس أسامة شملة عضو البرلمان الشبابي الأردني وهو برلمان مواز للبرلمان التقليدي تم انتخاب أعضائه على شبكات التواصل الاجتماعي ويضم الشباب الأردني حصرا 
 
الناشط السياسي عبد الله محادين الذي يحاكم عسكريا أما محكمة أمن الدولة بتهمة التطاول على الدولة وتهديد النظام العام وذلك لمشاركته وهو حوالى مائة شاب آخرين في مظاهرات خرجت للتنديد بالفساد وتردي الظروف الاقتصادية والاجتماعية 
 
معكم حول الحدث من عمان .. على نفس الموجة ! 
 
 
صورة سيلفي شباب أردني - برنامج معكم حول الحدث مونت كارلو الدولية
 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.