تخطي إلى المحتوى الرئيسي
معكم حول الحدث

هل من حلول يحملها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولا ند في زيارته قريبا إلى لبنان؟

سمعي
الرئيس السابق ميشال سليمان مع الرئيس فرانسوا هولاند ( أرشيف)

معكم حول الحدث برنامج سياسي تفاعلي يناقش قضايا مختلفة من زاوية سياسيه يفتح المجال لتعليقات المستمعين ويفتح النقاش حول الحدث العربي والعالمييأتيكم يوميا من الاثنين إلى الجمعة الثانية ظهرا بتوقيت باريس – منتصف النهار بالتوقيت العالمي

إعلان
 
تزور إذاعة مونت كارلو الدولية بيروت لمقابلة جمهورها وتبث برنامج "معكم حول الحدث" من العاصمة اللبنانية.. ويتضمن البرنامج تحليلات ومناقشات لتوضيح الرؤية للمستمعين حول الأزمة السياسية والاجتماعية في لبنان. 
 
الخميس 24 سبتمبر 2015
إعداد وتقديم: ليال بشاره  
  
يزور الرئيس الفرنسي فرانسوا هولا ند قريبا بيروت لحث السياسيين على ضرورة انتخاب رئيس و مناقشة أزمة اللاجئين وسط خشية مسيحية من نوايا غربية لتوطين اللاجئين السوريين. 
هي الزيارة الثانية التي يقوم بها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولا ند إلى لبنان  و هي تأتي في وقت يتواصل فيه الفراغ الرئاسي منذ عام و أربعة أشهر و الحراك الشعبي المندد بالطبقة الحاكمة و مع استمرار الأزمة السورية و تبعاتها على الداخل اللبناني أمنيا و اقتصاديا وسط تخطي نسبة اللاجئين السوريين في لبنان عتبة المليون و نصف المليون وفقا للإحصاءات الرسمية. 
 
ضيوف الحلقة
أمين قمورية  - صحافي في جريدة النهار 
فيصل عبد الساتر - محلل سياسي  
جهاد أزعور -  وزير سابق للمال 
 
لاقتراح مواضيع محلية تريدون أن نسلط عليها الضوء في فقرة خارج نطاق التغطية التي تعتمد على اقتراحات المستمعين أرسلوا اقتراحا على الايميل  
يمكنكم متابعة صفحة البرنامج على:  
موقع مونت كارلو الدولية / فايسبوك / تويتر  
 

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن