تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ديجيتال

الإعلام الإجتماعي لتحسين أداء المصارف والمؤسسات المالية

سمعي
aymanitani.com

في عصر الطفرة التي نعيشها اليوم في أدوات التواصل الإجتماعي والنمو المتزايد في استخدام الاعلام الاجتماعي لزيادة الإنتاجية و الفعالية في مختلف القطاعات .كان لا بد من ان يطرق الاعلام الاجتماعي باب الخدمات المصرفية، فكيف تساهم شبكات التواصل الإجتماعية بشكل فعال في زيادة العوائد والاستثمار وتحسين التواصل مع العملاء في المصارف والمؤسسات المالية؟

إعلان
يستضيف ملف "ديجيتال" ،أيمن عيتاني، مستشار الأستراتيجية الرقمية في دبي والمدير التنفيذي لشركة Think Media Labs.، لشرح أهمية استراتيجيات الاعلام الاجتماعي في الخدمات المالية وأهم الملاحظات التي خلصت إليها دراسة لـThink Media Labs في الإمارات المتحدة حول استخدامات الاعلام الاجتماعي من قبل المصارف الإماراتية .
 
في فقرة "ثقافة الإنترنت" تقترح المهندسة هناء الرملي بعض النصائح في كيفية تعامل الأهل مع أطفالهم على موقع "فيس بوك".الذي هو بلا شك  خدمة مغرية  وتجذب المراهقين والأهل على السواء.وغالبا ما يقوم المراهقون بالتسجيل لدخول الموقع بسن غير صحيح.فما هي مخاطر هذا التصرف؟ وكيف يجب أن نتعامل كأهل مع أطفالنا على موقع "فيس بوك
 
كيف يمكن تشفير وحفظ البيانات الحساسة في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل  بنظام التشغيل ويندوز 7؟ حل تقترحه نايلة الصليبي  في فقرة "سؤال ومستمع".
 
يمكنكم التواصل مع "ديجيتال" عبر البريد الإلكتروني:
digital@mc-doualiya.com 
والمشاركة عبر صفحة البرنامج على موقع فيس بوك.
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن