تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ديجيتال

الإنترنت لتخفيف الضغط النفسي وأبرز التقنيات المتوقعة عام2015

سمعي
مونت كارلو الدولية

في عالم متسارع ومتناقض ومتصل بشبكة إفتراضية نشعر بين الحين والأخر بالإحباط والملل حتى ولو كانت الشبكة الإفتراضية هي النافذة المفتوحة على كل المعلومات وأيضا كل الإمكانات . فنضيع ولا نعرف بأي طريقة يمكن الإستفادة بما يوفره لنا هذا الفضاء الواسع وأيضا ما توفره لنا الشبكات الإجتماعية بدل هدر الوقت بدون معنى.

إعلان
 
في فقرة "ثقافة الإنترنت" تقترح المهندسة هناء الرملي، الخبيرة في مجال استخدامات الإنترنت للأسرة والطفل، بعض النصائح  في كيفية إستخدام  الإنترنت والشبكات الإجتماعية لتفادي الضغط النفسي والتخفيف من هذا الشعور.
 
في فقرة "سؤال ومستمع" تتطرق نايلة الصليبي مجددا إلى كيفية إسترجاع الملفات الرقمية المتلفة أوالتي مسحت عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز.
 
ككل عام جديد يعود في "ملف ديجيتال"  الخبير والمحلل التكنولوجي والأستاذ الجامعيأنطوان طنوس، مستر تيك، والمحلل التكتولوجي لعام 2014 ، ليكشف عن أبرز التقنيات المتوقعة عام2015.
 
وختام المجلة  تذكر نايلة الصليبي  بمعنى كلمة Troll و هي كلمة من كلمات عالم الإنترنت ، التي  باتت تحمل اليوم معنى ليس فقط الشخص الذي يتسلل إلى الموضوع المناقش  لتحطيمه ولدفع المساهمين للخروج عن الموضوع أو إثارة الفتن، بل الوصول إلى حد التحريض على القتل.

ديجيتال أسبوعية التكنولوجيا الحديثة والإعلام الجديد و أفنترنت  تنقل آخر المستجدات التقنية وتقود المستمع و الجيل الرقمي  في دهاليز شبكة الإنترنت وكيفية فهم واستخدام مختلف أدواتها. "ديجيتال" مع نايلة الصليبي كل يوم سبت في الفترة الإخبارية الصباحية عند الساعة 5.33 صباحا وعند 1.31بعد الظهر وفي الفترة الإخبارية المسائية عند 5.44 بتوقيت باريس من مونت كارلو الدولية.

يمكنكم التواصل مع"ديجيتال"عبرالبريد الإلكتروني:
digital@mc-doualiya.com
والمشاركة عبر صفحة البرنامج على موقع فيسبوك و موقع غوغل بلاس وتويتر

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.