تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ديجيتال

حماية خصوصيتنا على فيسبوك وزيادة عدد المتابعين على تويتر

سمعي
فيسبوك

تحتل المواقع الاجتماعية حيزا هاما من حياتنا الرقمية ودخلت إلى مختلف نشاطاتنا، لذا هنالك قواعد وضوابط علينا تتبعها لإنجاح تواصلنا وإيصال أفكارنا بشكل صحيح ونكون معْبَراً موثوقا ومُتابعا داخل الشبكة.

إعلان

تتابع المهندسة هناء الرملي الخبيرة في مجال استخدامات الإنترنت للأسرة والطفل، في فقرة "ثقافة الإنترنت" مجموعة النصائح لزيادة عدد المتابعين على تويتر والأسلوب الأنجح لاستخدام هذا الموقع .

في فقرة "سؤال ومستمع" تتطرق نايلة الصليبي إلى الأساليب المختلفة لاستعادة الألسنة المغلقة في متصفح كروم .

بدأ موقع فيسبوك في الأول من يناير2015 بتطبيق شروط خدمة جديدة. وبالرغم من أنفيسبوك تعوّد تغيير وتعديل شروط الخدمة دون ضجة إعلامية، غير أن الإشاعات عن انتهاكات للخصوصية أصابت بالذعر الكثيرين. تطرقت في ملف سابق من "ديجيتال" إلى واقع شروط خدمة فيسبوك الجديدة مع شهاب نجار، خبير أمن المعلومات والمحقق في الجرائم الإلكترونية، الذي يتابع في "ملف ديجيتال" موضوع حماية خصوصيتنا على موقع فيسبوك ويعرض بعض النقاط التي يجب التنبه لها.

هل تعرفون ما معنى كلمة Mashup من عالم التكنولوجيا ؟

"ديجيتال" أسبوعية التكنولوجيا الحديثة والإعلام الجديد تنقل آخر المستجدات التقنية وتقود المستمع في دهاليز شبكة الإنترنت وكيفية فهم واستخدام مختلف أدواتها. "ديجيتال" مع نايلة الصليبي كل يوم سبت في الفترة الإخبارية الصباحية عند الساعة 5,33صباحا وعند 1,31بعد الظهر وفي الفترة الإخبارية المسائية عند 5,44 بتوقيت باريس من مونت كارلو الدولية.

إن كان لديكم أسئلة واستفسارات لبرنامج "ديجيتال" يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني
digital@mc-doualiya.com
والمشاركة عبر صفحة البرنامج على موقع فيسبوك وموقع غوغل بلاس وتويتر

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن