تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ديجيتال

سناب شات يغري الإعلام التقليدي والبيكيني بات متصلا

سمعي
نايلة الصليبي

"سناب شات" تطبيق للتراسل الفوري،يتيح إرسال النصوص و الصور و الفيديو. وميزته أن المستخدم يمكنه تعيين المهل الزمنية لعرض لقطاته من ثانية واحدة إلى 10 ثواني، وبعد ذلك ستختفي تلك اللقطات من الجهاز المستلم. أصبح "سناب شات"التطبيق المفضل لدى المراهقين والشباب.

إعلان
اضيف لـ"سناب شات" خدمات  كـ Stories   و Discover التي تتيح إستخدامات جديدة تلقفتها وسائل الإعلام التقليدية والمؤسسات التجارية.
تستضيف نايلة الصليبي في "ملف ديجيتال"، أيمن عيتاني، مستشار الإستراتيجية الرقمية في دبي والمدير التنفيذي لشركة Think Media Labs، للتعريف  بخدمة "سناب شات" وكيفية إستخدام وسائل الإعلام والمؤسسات وظائف" سناب شات" الجديدة.
في فقرة "ثقافة الإنترنت تتطرق المهندسة هناء الرملي، الخبيرة في مجال استخدامات الإنترنت للأسرة والطفل، إلى سلبيات وأيضا إلى إيجابيات غير متوقعة للكتابة والتعبير عن المشاعرعلى الشبكات الاجتماعية.  إذ كثير من مستخدمي الشبكات الإجتماعية وجدوا في هذه المساحة الحرة المكان للكتابة وللتعبيرعن المشاعر .
كما تقترح نايلة الصليبي  أخبار التكنولوجيا من فرنسا لخدمة المستهلك المتصل والأشياء المتصلة، كالبيكيني المتصل وأيضا إفتتاح مدينة الأشياء المتصلة لدعم شركات التكنولوجيا الناشئة في فرنسا.

"ديجيتال" أسبوعية التكنولوجيا الحديثة والإعلام الجديد تنقل آخر المستجدات التقنية وتقود المستمع في دهاليز شبكة الإنترنت وكيفية فهم واستخدام مختلف أدواتها.
"ديجيتال" مع نايلة الصليبي كل يوم سبت في الفترة الإخبارية الصباحية عند الساعة 5h33 صباحا وعند 1h31بعد الظهر وفي الفترة الإخبارية المسائية عند 5h44 بتوقيت باريس من مونت كارلو الدولية
يمكنكم التواصل مع"ديجيتال"عبر البريد الإلكتروني:
digital@mc-doualiya.com
والمشاركة عبر صفحة البرنامج على موقع فيسبوك وموقع غوغل بلاس وتويتر.
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن