تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ديجيتال

هل سناب شات تطبيق خطر؟

سمعي
نايلة الصليبي

"سناب شات" تطبيق للتراسل الفوري، يتيح إرسال نص وصور وفيديو. وميزته أن المستخدم يمكنه تعيين المهلة الزمنية لعرض لقطاته من ثانية واحدة إلى 10 ثواني، وبعد ذلك ستختفي تلك اللقطات من الجهاز المستلم. أصبح "سناب شات" التطبيق المفضل لدى المراهقين والشباب.كان سناب شات قد أثار جدلا عندما أكتشف أن الرسائل والصور والفيديو لا تحذف من الخوادم الخاصة بـ "سناب شات". وتتوفر تطبيقات تتيح حفظ ما ينشر على سناب شات.

إعلان
في فقرة  "ثقافة الإنترنت"  تحذرالمهندسة هناء الرملي، الخبيرة في مجال استخدامات الإنترنت للأسرة والطفل، من أخطارسوء استخدام تطبيق "سناب شات".
تستضيف نايلة الصليبي في الكاتب سليم اللوزي والمدرب على كيفية إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي للتسويق والحملات المطلبية ومؤسس مشروع  موقع  "بالعربي"، للتعريف بكيفية عمل الموقع وبأهداف و طموحات الموقع المتخصص بأخبار التقنية ومنصات الشبكات الإجتماعية .

وفي فقرة "سؤال و مستمع" تتطرق نايلة الصليبي إلى كيفية تشفيرالقرص الصلب في جهاز الكمبيوتر وتشفير مفاتيح الحفظ الفلاش.

"ديجيتال" أسبوعية التكنولوجيا الحديثة والإعلام الجديد تنقل آخر المستجدات التقنية وتقود المستمع في دهاليز شبكة الإنترنت وكيفية فهم واستخدام مختلف أدواتها.
"ديجيتال" مع نايلة الصليبي كل يوم سبت في الفترة الإخبارية الصباحية عند الساعة 5h33 صباحا وعند 1h31بعد الظهر وفي الفترة الإخبارية المسائية عند 5h44 بتوقيت باريس من مونت كارلو الدولية
يمكنكم التواصل مع"ديجيتال"عبر البريد الإلكتروني:
digital@mc-doualiya.com
والمشاركة عبر صفحة البرنامج على موقع فيسبوك وموقع غوغل بلاس وتويتر.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.