تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ديجيتال

التكنولوجيا في خدمة البشري المتصل والإيجابية تنشر التفاؤل في الإعلام الإجتماعي

سمعي
نايلة الصليبي

تعود نايلة الصليبي في "ديجيتال" لمفهوم التطور التكنولوجي ومدى تأثير التكنولوجيا الإيجابي على المجتمع البشري وكيف أدى هذا الأمر في عالم المعلوماتية إلى تطور مفهوم الإنترنت الذي لا يقتصر فقط على التواصل وعلى هدم الحدود الفيزيائية بين القارات و الدول.بل أيضا التغيرات التي طرأت على المجتمعات والثقافات الإنسانية.

إعلان
التكنولوجيا كلمة تحمل معان متعددة، تطرقنا مرارا عبرها إلى الأدوات التقنية وما تقدمه لنا من إيجابي ومن سلبي. ولم ندخل في جدلية تطور التكنولوجيا .يستضيف ملف ديجيتال صالح كياليمن موقعهايبرستيج.نت. الذي يسلط الضوء في "ملف ديجيتال" على أبرزالعناصرالإيجابية التي حملتها التكنولوجيا للمجتمع.
في فقرة "ثقافة الإنترنت" تعود المهندسة هناء الرملي، الخبيرة في مجال استخدامات الإنترنت للأسرة والطفل. للتذكير بأهمية إستخدام الفرد للإعلام الإجتماعي بشكل إيجابي وتقدم بعض النصائح الإيجابية لنشر التفاؤل والإيجابية لدى المتابعين. فالنشرالإيجابي على شبكات التواصل الإجتماعية يمكن أن يكون له تأثير كبير على نقل الإيجابية إلى المتابعين وأيضا تعطي المستخدم نسبة أكبر من التفاعل والتواصل مع المتابعين.
للحديث صلة  مع المهندسة هناء الرملي في عدد مقبل من "ديجيتال" لتسليط الضوء على المبادرات التطوعية والمشاريع التنموية والعمل المجتمعي الإيجابي في الإعلام الإجتماعي .

يمكنكم التواصل مع "ديجيتال"عبر البريد الإلكتروني والمشاركة عبر صفحة البرنامج على موقع فيسبوك وموقع غوغل بلاس وتويتر مع تحيات نايلة الصليبي.   

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.