ديجيتال

الإستخدام الإيجابي لبيريسكوب وإبتكارات مدهشة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية

سمعي
نايلة الصليبي

تتابع نايلة الصليبي في هذا العدد من "ديجيتال" تسليط الضوء على تطبيق "بيريسكوب" مع المهندسة هناء الرملي، الخبيرة في مجال استخدامات الإنترنت للأسرة والطفل، التي قامت بتجربة الإنغماس في عالم مستخدمي "بيريسكوب" فخَبرت وكشفت مخاطر الإستخدام السلبي من قبل المراهقين والأطفال لتطبيق "بيريسكوب".

إعلان
بعد التنبيه في عدد سابق من  "ديجيتال" من هذه المخاطر، تتابع  هناء الرملي في فقرة "ثقافة الإنترنت" التطرق إلى إستخدامات تطبيق "بيريسكوب" و تقترح نماذج الإستخدام الإيجابي لهذا التطبيق.
يستضيف "ملف ديجيتال" توفيق جبران ، معد و مقدم برنامج iTech  على "قناة الحرة"، وجولة في أروقة "معرض الإلكترونيات الإستهلاكية" في لاس فيغاس.حيث تتنافس الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية من أجهزة الكمبيوتر إلى أنظمة التشغيل، من الهواتف المحمولة الذكية إلى أجهزة التلفزيون مرورا بآلات التصوير الرقمية والأدوات المنزلية والسيارات الكهربائية و الذاتية القيادة إلى التقنيات القابلة للإرتداء و إنترنت الأشياء كل تلك التقنيات التي ستتحول أم لا إلى واقع تجاري و سلعة إستهلاكية.
في فقرة "سؤال و مستمع"  تقترح نايلة الصليبي برنامجا بديلا لـ iTunes لإدارة الموسيقى ولقراءتها في أجهزة "آبل" الذي لا يدعم كل أنساق الملفات الصوتية الرقمية المستخدمة.
يمكنكم التواصل مع "ديجيتال"عبر البريد الإلكتروني والمشاركة عبر صفحة البرنامج على موقع فيسبوك وموقع غوغل بلاس وتويتر مع تحيات نايلة الصليبي.
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن